مبتعثو استراليا يعبرون عن مشاعرهم .. د. خداوردي : المكرمة الملكية لفتة أبوية لسفراء الوطن وامتداداً لدعم مسيرة التعليم
مبتعثو استراليا يعبرون عن مشاعرهم .. د. خداوردي : المكرمة الملكية لفتة أبوية لسفراء الوطن وامتداداً لدعم مسيرة التعليم

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "مبتعثو استراليا يعبرون عن مشاعرهم .. د. خداوردي : المكرمة الملكية لفتة أبوية لسفراء الوطن وامتداداً لدعم مسيرة التعليم" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "مبتعثو استراليا يعبرون عن مشاعرهم .. د. خداوردي : المكرمة الملكية لفتة أبوية لسفراء الوطن وامتداداً لدعم مسيرة التعليم" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مبتعثو استراليا يعبرون عن مشاعرهم .. د. خداوردي : المكرمة الملكية لفتة أبوية لسفراء الوطن وامتداداً لدعم مسيرة التعليم".

اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:46 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - اعلي  الملحق الثقافي بأستراليا الدكتور هشام خداوردي آسمى أيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظهم الله بمناسبة صدور المكرمة الملكية للطلاب المبتعثين، وأكمل أن اهتمام القيادة الرشيدة حفظها الله بالتعليم دائم حاضرًا في كل مناسبة، وجاء الاهتمام الكريم لأن التعليم حجر أساس كل أُمَّة ومصدر قوتها، وقد تجلت رؤية سمو ولي العهد ونظرته الثاقبة في دعمه للطلاب المبتعثين بهذه المكرمة .  على صعيد متصل تفاعل المبتعثون في أستراليا على مواقع التواصل الاجتماعي عبر هاشتاق #مبتعثين_استراليا_يشكرون_محمد_بن_سلمان. من ولاية نيوساث ويلز تحدث رئيس النادي السعودي بمدينة سدني أيمن تركستاني مصرحاً أننا اعتدنا دائما من القيادة الرشيدة حرصها على أبناءها بالخارج وسعيها لبذل السبل لهم لدعم مسيرتهم العلمية وأن هذه القرارات التي ستعود بالنفع على المبتعثين .  ومن ولاية كيولانزلاند اخبر رئيس النادي السعودي في برزبن سلطان الصالح  مصرحاً: أن هذه المكرمة  امتداد لاهتمامهم حفظهم الله بمستقبل أبنائهم وبناتهم ودعم مسيرتهم التعليمية. وهذا يضع على عاتقنا مسؤولية وحمل اكبر للاجتهاد في طلب العلم ورد الجميل لوطننا الغالي عندما نعود. أما من ولاية فكتوريا اخبر رئيس نادي ملبورن محمد الخالدي نعجز عن رد الجميل لهذا الوطن الغالي، شكراً خادم الحرمين الشريفين شكراً لولي عهده الأمين. حفظ الله قيادتنا الكريمة ودام عز هذا الوطن الغالي. وقد عبر عدد المبتعثون في قارة استراليا  عبر مواقع التواصل الأجتماعي عن سعادتهم بهذا الدعم اللا محدود الذي يتلقونه من حكومة الملك سلمان متمنين أن يسهموا في بناء وطنهم وازدهاره حال عودتهم.

مبتعثو استراليا يعبرون عن مشاعرهم .. د. خداوردي : المكرمة الملكية لفتة أبوية لسفراء الوطن وامتداداً لدعم مسيرة التعليم، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، مبتعثو استراليا يعبرون عن مشاعرهم .. د. خداوردي : المكرمة الملكية لفتة أبوية لسفراء الوطن وامتداداً لدعم مسيرة التعليم، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - مبتعثو استراليا يعبرون عن مشاعرهم .. د. خداوردي : المكرمة الملكية لفتة أبوية لسفراء الوطن وامتداداً لدعم مسيرة التعليم

المصدر : صحيفة أنحاء