"عبد الفتـاح السيسي" يهنئ "أبي أحمد".. ويؤكد على عمق العلاقات مع اثيوبيا
"عبد الفتـاح السيسي" يهنئ "أبي أحمد".. ويؤكد على عمق العلاقات مع اثيوبيا

"عبد الفتـاح السيسي" يهنئ "أبي أحمد".. ويؤكد على عمق العلاقات مع اثيوبيا، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ ""عبد الفتـاح السيسي" يهنئ "أبي أحمد".. ويؤكد على عمق العلاقات مع اثيوبيا".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أحرز المتحدث باسم الرئاسة المصرية "بسام راضي"، اليـوم الثلاثـاء، باتصال الرئيس عبدالفتاح عبد الفتـاح السيسي برئيس الوزراء الإثيوبي، أبي أحمد، لتهنأته بمناسبة تعيينه رئيسا للوزراء.

وركز عبد الفتـاح السيسي خلاص اتصاله، على اعتزاز مـصـر بعلاقاتها القوية بإثيوبيا وما يربط البلدين من مصير مشترك.

وأكمل أن الرئيس المصري أكد تطلعه للعمل مع رئيس الوزراء الإثيوبي الجديد من أجل مواصلة تعزيز السياق الشامل للعلاقات بين البلدين وتحقيق المصالح المشتركة خلال الفترة القادمة، فضلاً على تطوير التنسيق والتشاور إزاء مختلف الموضوعات الإفريقية ذات الاهتمام المشترك".

ووفقا لراضي، فقد أعرب رئيس الوزراء الإثيوبي، بدوره، عن تقديره للرئيس عبد الفتـاح السيسي، ووجه من جهته التهنئة بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية ثانية.

وركز رئيس الوزراء الإثيوبي، حرصه على تدعيم العلاقات المصرية الإثيوبية التاريخية وتعزيز أطر التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، فضلا على زيادة التنسيق والتعاون إزاء القضايا الإفريقية المختلفة، ولاسيما ما يتعلق بالقرن الإفريقي، بما يسند مظاهرة العمل الإفريقي المشترك".

"عبد الفتـاح السيسي" يهنئ "أبي أحمد".. ويؤكد على عمق العلاقات مع اثيوبيا، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، "عبد الفتـاح السيسي" يهنئ "أبي أحمد".. ويؤكد على عمق العلاقات مع اثيوبيا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "عبد الفتـاح السيسي" يهنئ "أبي أحمد".. ويؤكد على عمق العلاقات مع اثيوبيا.

العرب نيوز - "عبد الفتـاح السيسي" يهنئ "أبي أحمد".. ويؤكد على عمق العلاقات مع اثيوبيا

المصدر : الفجر