رئيس المخابرات المصرية يسلم عباس رسالة هامة من عبد الفتـاح السيسي
رئيس المخابرات المصرية يسلم عباس رسالة هامة من عبد الفتـاح السيسي

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:57 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "رئيس المخابرات المصرية يسلم عباس رسالة هامة من عبد الفتـاح السيسي"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "رئيس المخابرات المصرية يسلم عباس رسالة هامة من عبد الفتـاح السيسي"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، رئيس المخابرات المصرية يسلم عباس رسالة هامة من عبد الفتـاح السيسي.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:57 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - زار رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية اللواء عباس مصطفى كامل، اليـوم الثلاثـاء، مدينة رام الله في الضفة الغربية، واجتمع مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا) أن رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية نقل إلى الرئيس الفلسطيني "رسالة هامة" من الرئيس المصري عبد الفتاح عبد الفتـاح السيسي من دون أن تورد المزيد من التفاصيل.

وحسب الوكالة، فقد جرى خلال اللقاء بحث آخر مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، والجهود المصرية لتحقيق المصالحة الفلسطينية.

وثمن عباس الجهود الكبيرة التي تقوم بها مـصـر لتحقيق المصالحة الفلسطينية، ولدعم حقوق الشعب الفلسطيني وقضيته.

ونقلت الوكالة عن عباس تأكيده عمق العلاقات الأخوية التي تربط الشعبين والقيادتين المصرية والفلسطينية، وحرص النظام الفلسطينية على توطيدها لما فيه مصلحة الشعبين.

ورعت مـصـر في أكتوبر 2017، اتفاقا للمصالحة الفلسطينية بين حركتي فتح وحماس غير أن تنفيذ بنود الاتفاق لا يزال يواجه تعثرا وسط تبادل للاتهامات بين الحركتين.

المصدر: وكالات

رئيس المخابرات المصرية يسلم عباس رسالة هامة من عبد الفتـاح السيسي، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رئيس المخابرات المصرية يسلم عباس رسالة هامة من عبد الفتـاح السيسي.

العرب نيوز - رئيس المخابرات المصرية يسلم عباس رسالة هامة من عبد الفتـاح السيسي

المصدر : RT Arabic