بمشاركة سورية.. انطلاق مؤتمر موسكو للأمن غدا
بمشاركة سورية.. انطلاق مؤتمر موسكو للأمن غدا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:59 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "بمشاركة سورية.. انطلاق مؤتمر موسكو للأمن غدا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "بمشاركة سورية.. انطلاق مؤتمر موسكو للأمن غدا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، بمشاركة سورية.. انطلاق مؤتمر موسكو للأمن غدا.

بمشاركة سورية.. انطلاق مؤتمر موسكو للأمن غدا

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:59 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تعقد وزارة الدفاع الروسية يومي الـ4 والـ5 من الشهر الجاري مؤتمر الأمن الدولي السابع بحضور وفود 95 بلدا بينها ســوريا، حيث تتصدر جدول أعمال المؤتمر سبل مكافحة الإرهاب في ســوريا.

وأستحضر سيرغي شويغو وزير الدفاع الروسي أن تجربة مكافحة الإرهاب في ســوريا ستكون أحد المواضيع الرئيسية التي سيتم بحثها في المؤتمر.

واضاف في اجتماع لكوادر وزارته، “الجانب الروسي سيعرض في المؤتمر تجربته في محاربة تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش، وتوقعاته لتطور الأوضاع في الشرق الأوسط وقضية إعادة الإعمار في ســوريا”.

وأكمل أنه ستتم أيضا مناقشة القضايا المتعلقة بالأمن الأوروبي والوضع في آسيا وإفريقيا وأمريكا اللاتينية.

ومن المقرر مشاركة وفود 95 دولة بينهم 30 وزيرا للدفاع و15 من رؤساء الأركان العامة ونواب وزراء الدفاع، كما أكد ممثلو ثماني منظمات دولية و68 خبيرا أجنبيا رائدا في مجال الأمن مشاركتهم في المؤتمر.

وكانت وكالة الأنباء الروسية نوفوستي قد نوهت حديثآ أن نائب وزير الدفاع السوري محمود شوا سيشارك في مؤتمر موسكو للمرة الثانية، وسيلقي كلمته أمام المشاركين.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر بمشاركة سورية.. انطلاق مؤتمر موسكو للأمن غدا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بمشاركة سورية.. انطلاق مؤتمر موسكو للأمن غدا

المصدر : الحدث نيوز