الجيش الأمريكي يخطط لإرسال قوات إضافية إلى سوريا
الجيش الأمريكي يخطط لإرسال قوات إضافية إلى سوريا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:59 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الجيش الأمريكي يخطط لإرسال قوات إضافية إلى سوريا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الجيش الأمريكي يخطط لإرسال قوات إضافية إلى سوريا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الجيش الأمريكي يخطط لإرسال قوات إضافية إلى سوريا.

الجيش الأمريكي يحدد لإرسال قوات إضافية إلى ســوريا

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:59 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - افادت شبكة “سي إن إن” الإخبارية الأمريكية الثلاثـاء عن عدة مصادر في وزارة الدفاع والإدارة الأمريكية أن الجيش الأمريكي يحدد لإرسال عشرات الجنود إلى شمالي ســوريا.

وقالت المصادر، أن هذه الخطط خضعت للبحث لعدة أيام، قبل التصريحات الصادرة عن الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب نهاية الأسبوع الماضي بنيته سحب القوات الأمريكية من ســوريا “في القريب جدا”.

ونوهت “سي إن إن” إلى أن تصريحات ترامب، قد حيرت الكثيرين في البنتاغون، وأن مجلس الأمن القومي سيجتمع اليـوم لمناقشة حدد الإدارة الأمريكية لمحاربة”الدولة الاسـلامية داعـش” ومصير حوالي 2000 جندي أمريكي في ســوريا.

وجاءت تصريحات ترامب في نفس اليـوم الذي قتل فيه جنديان، أحدهما أمريكي والثاني بريطاني، بانفجار في مدينة منبج السورية.

تجدر الإشارة إلى أن القوات الأمريكية بدأت بتعزيز مواقعها العسكرية في مدينة منبج شمالي ســوريا، لمواجهة أي عملية تركية محتملة قد تشمل المدينة في إطار مكافحة الإرهاب.

وشملت التعزيزات التي أرسلتها واشنطن إلى محيط منبج قادمة من قاعدتها في بلدة صرين، نحو 300 عسكري وعددا كبيرا من العربات المدرعة والمعدات الثقيلة، حيث وصلت إلى المنطقة الفاصلة بين مدينة منبج ومنطقة “درع الفرات” في ريف مدينة حلب السورية الشمالي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الجيش الأمريكي يخطط لإرسال قوات إضافية إلى سوريا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الجيش الأمريكي يخطط لإرسال قوات إضافية إلى سوريا

المصدر : الحدث نيوز