القبض على مواطن يدير جاخوراً في كبد لصناعة «الشبو»
القبض على مواطن يدير جاخوراً في كبد لصناعة «الشبو»

القبض على مواطن يدير جاخوراً في كبد لصناعة «الشبو»، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، القبض على مواطن يدير جاخوراً في كبد لصناعة «الشبو»، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "القبض على مواطن يدير جاخوراً في كبد لصناعة «الشبو»".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:03 مساءً، تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ممثلة في إدارة المكافحة المحلية من ضبط مواطن يقوم بتصنيع مادة الشبو المخدرة في منطقة كبد.
وفي التفاصيل .. ان معلومات وردت إلى إدارة المكافحة المحلية من أحد المصادر تفيد بقيام مواطن بتصنيع مادة الشبو المخدرة في جاخور بمنطقة كبد وعلى الفور تم اجراء التحريات والاستدلالات التي أكدت صحة المعلومات وبعد المراقبة الدقيقة للجاخور والحصول على الاذن القانوني اللازم، تم مداهمته وضبط المواطن اثناء قيامه بتصنيع المادة المخدرة، وتم العثور بحوزته على 10 كيلو من مادة الشبو جاهزة للبيع وأيضا المواد الخاصة بتصنيعه.
واثناء التحقيق معه أقر باستلامه للمواد السائلة الاساسية للتصنيع من سائق مركبة قادم من دولة مجاورة ولم يدلي بأي معلومات عنه .
وتركز الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أنها بالمرصاد لكل من تسول له نفسه من تجار ومروجين ومعاونين العبث بأمن البلاد والعمل على ترويج المخدرات ومشيرة إلى أن رجال المكافحة يواصلون الليل بالنهار لمحاربة هذه الآفة المدمرة.
 وتم تسجيل قضية واحالته والمضبوطات الى جهات الاختصاص.

القبض على مواطن يدير جاخوراً في كبد لصناعة «الشبو»، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، القبض على مواطن يدير جاخوراً في كبد لصناعة «الشبو»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، القبض على مواطن يدير جاخوراً في كبد لصناعة «الشبو».

العرب نيوز - القبض على مواطن يدير جاخوراً في كبد لصناعة «الشبو»

المصدر : الشاهد