الجرب يتزايد بين طلبة مكة.. مدير التعليم يشبهه بالزكام .. والمتحدث يتجاهل استفسار “المواطن”
الجرب يتزايد بين طلبة مكة.. مدير التعليم يشبهه بالزكام .. والمتحدث يتجاهل استفسار “المواطن”

الجرب يتزايد بين طلبة مكة.. مدير التعليم يشبهه بالزكام .. والمتحدث يتجاهل استفسار “المواطن”، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الجرب يتزايد بين طلبة مكة.. مدير التعليم يشبهه بالزكام .. والمتحدث يتجاهل استفسار “المواطن”" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الجرب يتزايد بين طلبة مكة.. مدير التعليم يشبهه بالزكام .. والمتحدث يتجاهل استفسار “المواطن”".

العرب نيوز - الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:01 مساءً - العرب نيوز - في الوقت الذي تتزايد فيه حالات الجرب بين طلبة مدارس مكة، وصاحبها تزايد حالات القلق بين أولياء الأمور، تجاوز متحدث تعليم مكة، طلال الردادي، الرد على استفسار “المواطن” حول انتشار المرض وتزايده بشكل كبير في المدارس، فضلًا عن حالات القلق بين أولياء الأمور في مكة، مفضلًا الردادي التزام الصمت حتى ساعة إعداد الخبر، فيما سيتم نشر توضيح إدارة تعليم مكة في حال تزويد “المواطن” بالرد.

من جانب آخر حاول عدد أولياء الأمور تغييب أبنائهم عن الدراسة خوفًا عليهم من العدوى، ولكن رفضت إدارات عدد المدارس الغياب، محملةً أولياء الأمور تبعات غياب الأبناء عن الدراسة.

وركز مدير إدارة التعليم بمنطقة مكة المكرمة، محمد الحارثي، في مقطع فيديو متداول أن مرض الجرب غير خطير ويشبه الزكام، مطالبًا بعدم تهويل الأمر، فيما شددت وزارة التعليم متابعتها للحالة، بالتعاون مع وزارة الصحة، التي أكدت عدم خطورة المرض وإمكانية علاجه في المراكز الصحية.

إلى ذلك، أوضحت صحة مكة المكرمة لجميع أهالي وقاطني وزوار مكة أن حالات الاشتباه المرصودة لليوم الثاني من الجولات الميدانية وصلت إلى 619 حالة، تمت السيطرة عليها واتخاذ الإجراءات من قبل الفرق الصحية الموفدة من الصحة في المدارس ومنازل المصابين.

 



ask3.png
شاركنا بتعليقك

الجرب يتزايد بين طلبة مكة.. مدير التعليم يشبهه بالزكام .. والمتحدث يتجاهل استفسار “المواطن”، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الجرب يتزايد بين طلبة مكة.. مدير التعليم يشبهه بالزكام .. والمتحدث يتجاهل استفسار “المواطن”، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الجرب يتزايد بين طلبة مكة.. مدير التعليم يشبهه بالزكام .. والمتحدث يتجاهل استفسار “المواطن”.

العرب نيوز - الجرب يتزايد بين طلبة مكة.. مدير التعليم يشبهه بالزكام .. والمتحدث يتجاهل استفسار “المواطن”

المصدر : صحيفة المواطن