الجيش يتقدم نحو البيضاء من مأرب تزامناً مع تقدم آخر من اتجاه شبوة
الجيش يتقدم نحو البيضاء من مأرب تزامناً مع تقدم آخر من اتجاه شبوة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:25 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الجيش يتقدم نحو البيضاء من مأرب تزامناً مع تقدم آخر من اتجاه شبوة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الجيش يتقدم نحو البيضاء من مأرب تزامناً مع تقدم آخر من اتجاه شبوة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الجيش يتقدم نحو البيضاء من مأرب تزامناً مع تقدم آخر من اتجاه شبوة.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:25 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تمكنت / قوات الجيش الوطني / في محافظة مأرب من احراز تفوق باتجاه محافظة البيضاء.

وقالت مصادر ميدانية إن / قوات الجيش الوطني / مسنودة بمقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي واصلت اليـوم الثلاثـاء، التقدم ميدانيا في المناطق الواقعة بين محافظتي البيضاء، ومارب.

وحسب المصادر فإن معارك عنيفة يخوضها أبطال قوات الجيش الوطني ضد قوات الحوثي الإنقلابية في منطقة قانية.

 وأحرزت القوات تقدماً ميدانياً إلى مشارف محافظة البيضاء، من اتجاه محافظة مارب، استعدادا لتحريرها، وذلك حسب ما ذكره موقع الجيش "سبتمبر نت".

يأتي هذا فيما هاجمـت مقاتلات التحالف، غارات جوية استهدفت مواقع وآليات للمليشيا الحوثية في مناطق مسعودة،  والعُر، ومحجان، وحوران، وقانية.

الغارات أسفرت عن تدمير مدرعتين وطقم يحمل مدفعية رشاشة وعربة مشاة للمليشيا الحوثية، زياده عن مقتل وإصابة عدد من عناصر المليشيا.

في السياق.. تدور مواجهات عنيفة في منطقتي فضحة، والظهر، الواقعتين بين مديريتي ناطع، والملاجم، بعد تفوق الجيش من اتجاه شبوة عقب تحريرها جبهتي بيحان وعسيلان الأشهر الماضية.

 وتسعى قوات الجيش الوطني إلى تحرير محافظة البيضاء من عدة محاور تزامناً مع عمليات عسكرية أخرى لتحرير الحديدة وتعز في إطار خطة عسكرية وضعت حديثآً، حسب ما تقوله مصادر عسكرية.

 

الجيش يتقدم نحو البيضاء من مأرب تزامناً مع تقدم آخر من اتجاه شبوة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الجيش يتقدم نحو البيضاء من مأرب تزامناً مع تقدم آخر من اتجاه شبوة.

العرب نيوز - الجيش يتقدم نحو البيضاء من مأرب تزامناً مع تقدم آخر من اتجاه شبوة

المصدر : الصحوة نت