وقفة حاشدة بتعز تدعو للنفير العام والأخذ بالثأر لجريمة الاغتصاب
وقفة حاشدة بتعز تدعو للنفير العام والأخذ بالثأر لجريمة الاغتصاب

وقفة حاشدة بتعز تدعو للنفير العام والأخذ بالثأر لجريمة الاغتصاب، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:32 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "وقفة حاشدة بتعز تدعو للنفير العام والأخذ بالثأر لجريمة الاغتصاب".

بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:32 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، وقفة حاشدة بتعز تدعو للنفير العام والأخذ بالثأر لجريمة الاغتصاب

[03/أبريل/2018] تعز - سبأ:
نظمت النظام المحلية بمحافظ تعز اليـوم بملعب الطليعة بالحوبان وقفة حاشدة، للتنديد بالجريمة التي ارتكبت بحق امرأة في مديرية الخوخة من قبل أحد مرتزقة العدوان من الجنجويد السودانيين.

وفي الوقفة التي ساهم فيها المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكرية والأمنية ومدراء المديريات.. أشاد محافظ تعز عبده الجندي بمواقف أبناء تعز وما يسطروه من ملاحم في مختلف الجبهات للدفاع عن حياض الوطن في مواجهة العدوان.

ونوه بالحضور الكبير والهبة لتلبية نداء الشرف والكرامة والدفاع عن الأرض والعرض.

ودعا المشاركون في الوقفة الجميع إلى استشعار المسؤولية والأخذ بالثأر من الغزاة والمحتلين في مديرية الخوخة، الذين استباحوا الأرض وانتهكوا الحرمات

وأشاروا إلى أن الجميع معنيين بالدفاع عن الشرف والعرض والكرامة وطرد الغزاة والمحتلين من كل شبر من أرض الوطن .. داعين إلى النفير العام والحشد ورفد الجبهات بالمقاتلين دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية.

وقد شهدت عدد من مديريات تعز وقفات شعبية ورسمية واسعة بمشاركة الوجاهات الاجتماعية والمرأة والتربويين والشباب رفد الجبهات والتنديد بجريمة الاغتصاب من قبل أحد الجنود السودانيين التابعين لتحالف العدوان.

وقفة حاشدة بتعز تدعو للنفير العام والأخذ بالثأر لجريمة الاغتصاب، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،وقفة حاشدة بتعز تدعو للنفير العام والأخذ بالثأر لجريمة الاغتصاب.

العرب نيوز - وقفة حاشدة بتعز تدعو للنفير العام والأخذ بالثأر لجريمة الاغتصاب

المصدر : وكالة سبأنت