غدًا.. محافظة بني سويف تكرم 83 أسرة لشهداء الجيش والشرطة
غدًا.. محافظة بني سويف تكرم 83 أسرة لشهداء الجيش والشرطة

غدًا.. محافظة بني سويف تكرم 83 أسرة لشهداء الجيش والشرطة، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:34 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "غدًا.. محافظة بني سويف تكرم 83 أسرة لشهداء الجيش والشرطة".

0b55a40312.jpg
المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف

بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:34 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف

كتب – محمد شعبان:

أعلن المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، عن إقامة احتفالية “يوم الوفاء ” غدا الأربـعاء ، لتكريم أسر الشهداء من القوات المسلحة والشرطة من أبناء المحافظة في الفترة من 2011 حتى الأن ، وذلك تقديرا وعرفانا لأرواح شهداء الواجب ، الذين ضحوا بأغلى مايملكون في مواجهة الإرهاب لتعيش البلاد في أمن واستقرار ، ولتستكمل الدولة طريق التنمية لرخاء كل المصريين.

وتعد هذه الإحتفالية الأكبر من نوعها على أرض المحافظة والتي ستقام في تمام الساعة العاشرة صباح غد ، حيث سيتم تكريم أسر وأبناء 83 شهيداً في الصالة المغطاة بالأستاد الرياضي في مدينة بني سويف ، وستشهد الإحتفالية حضور حاشد لأكثر من 1000 شخص من رموز المجتمع ، وأسر واقارب الشهداء وزملاء أبناء الشهداء في المدارس ، وجموع من الأشخاص ذوي الإعاقة ، والمرأة والشباب ، ورجال الدين ، فضلا عن العديد من القيادات ، وكبار رجال الأعمال.

غدًا.. محافظة بني سويف تكرم 83 أسرة لشهداء الجيش والشرطة، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،غدًا.. محافظة بني سويف تكرم 83 أسرة لشهداء الجيش والشرطة.

العرب نيوز - غدًا.. محافظة بني سويف تكرم 83 أسرة لشهداء الجيش والشرطة

المصدر : وكالة اونا