وزير الدفاع الإسرائيلى يهدد الفلسطينيين بقطاع غَزَّة بتعريض حياتهم للخطر
وزير الدفاع الإسرائيلى يهدد الفلسطينيين بقطاع غَزَّة بتعريض حياتهم للخطر

العرب نيوز - وزير الدفاع الإسرائيلى يهدد الفلسطينيين بقطاع غَزَّة بتعريض حياتهم للخطر، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "وزير الدفاع الإسرائيلى يهدد الفلسطينيين بقطاع غَزَّة بتعريض حياتهم للخطر"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "وزير الدفاع الإسرائيلى يهدد الفلسطينيين بقطاع غَزَّة بتعريض حياتهم للخطر".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:47 مساءً- القدس (أ ف ب)

انذر وزير الدفاع الإسرائيلى أفيجدور ليبرمان مجددا الثلاثـاء، فلسطينيى قطاع غزة مؤكدا أن اقترابهم من الحدود مع إسرائيل "سيعرض حياتهم للخطر"، وفق ظهور لمكتبه.

ووجه ليبرمان هذا التحذير خلال جولة فى بلدات جنوب إسرائيل بالقرب من قطاع غزة بعد 4 أيام من مواجهات فى المنطقة الحدودية أسفرت عن مقتل 18 فلسطينيا وإصابة المئات بالرصاص.

واضاف ليبرمان "جميع من يقتربون من السياج "الحدودى" يعرضون حياتهم للخطر"، محذرا فلسطينيى القطاع من "استمرار الاستفزازات".

وكرر أيضا أن "معظم من قتلوا هم إرهابيون نعرفهم جيدا وناشطون فى الجناح العسكرى لحماس والجهاد الاسلامى، لم يكونوا مواطنين أبرياء حضروا للمشاركة فى تظاهرة سلمية".

والثلاثاء، قتل فلسطينى برصاص الجيش الإسرائيلى على الحدود الشرقية لقطاع غزة، بحسب وزارة الصحة فى غزة، فى مواجهة جديدة تندرج فى إطار سلسلة أعمال العنف المستمرة منذ أيام.

وبذلك، يصل عدد القتلى الفلسطينيين إلى 18 منذ مظاهرة العودة الـجمعة، والتى تخللتها مواجهات عنيفة جرح فيها أيضا أكثر من 1500 فلسطينى بينهم أكثر من 800 بالرصاص الحى الاسرائيلى، بحسب وزارة الصحة.

 


وزير الدفاع الإسرائيلى يهدد الفلسطينيين بقطاع غَزَّة بتعريض حياتهم للخطر، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"وزير الدفاع الإسرائيلى يهدد الفلسطينيين بقطاع غَزَّة بتعريض حياتهم للخطر"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وزير الدفاع الإسرائيلى يهدد الفلسطينيين بقطاع غَزَّة بتعريض حياتهم للخطر.

العرب نيوز - وزير الدفاع الإسرائيلى يهدد الفلسطينيين بقطاع غَزَّة بتعريض حياتهم للخطر

المصدر : اليوم السابع