النائب العام السعودى: الحملة على الفساد ستشمل القضايا البسيطة
النائب العام السعودى: الحملة على الفساد ستشمل القضايا البسيطة

العرب نيوز - النائب العام السعودى: الحملة على الفساد ستشمل القضايا البسيطة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "النائب العام السعودى: الحملة على الفساد ستشمل القضايا البسيطة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "النائب العام السعودى: الحملة على الفساد ستشمل القضايا البسيطة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:47 مساءً- رويترز

اخبر النائب العام السعودى اليـوم الثلاثـاء إن حملة الحكومة على الفساد، التى استهدفت أعضاء من النخبة السياسية ورجال الأعمال فى البلاد العام الماضى، ستشمل القضايا البسيطة.

واضاف الشيخ سعود المعجب فى تصريح للتلفزيون الرسمى بث على الإنترنت "الحملة قائمة ما دام يوجد ولو قضايا بسيطة ...ولن تنتهى إلا بانتهاء قضايا الفساد"، ولم أنبأ تفاصيل.

كانت السلطات احتجزت عشرات من الأمراء وكبار المسؤولين ورجال الأعمال فى نوفمبر الماضى بناء على أوامر ولى العهد الأمير محمد بن سلمان وجرى استجواب كثير منهم فى فندق ريتز كارلتون الفاخر فى الرياض.

وأطلقت السلطات سراح معظم المحتجزين، ومن بينهم المستثمر العالمى الأمير الوليد بن طلال، بعد تبرئة ساحتهم أو التوصل لتسويات مالية مع الحكومة التى تقول إنها رتبت لجمع أكثر من مئة مليار دولار من مثل هذه التسويات.

وأعيد افتتاح الفندق أمام الجمهور فى فبراير بينما ظل 56 شخصا لم يتوصلوا لتسويات بحلول ذلك الوقت رهن الاحتجاز وقد يواجهون المحاكمة.

ويقوم الأمير محمد بجولة فى الولايات المتحدة حاليا للترويج للاستثمار فى المملكة، ويصف الحملة على الفساد بأنها حاسمة لإحداث تحول فى الاقتصاد المعتمد على النفط والذى طالما عانى من الفساد ويسعى الآن للتكيف مع اسـعار النفط المنخفضة.

ومع ذلك، لا تزال السرية تخيم على الحملة إذ لم يتم الكشف سوى عن تفاصيل محدودة بشأن التهم أو التسويات المالية.


النائب العام السعودى: الحملة على الفساد ستشمل القضايا البسيطة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"النائب العام السعودى: الحملة على الفساد ستشمل القضايا البسيطة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، النائب العام السعودى: الحملة على الفساد ستشمل القضايا البسيطة.

العرب نيوز - النائب العام السعودى: الحملة على الفساد ستشمل القضايا البسيطة

المصدر : اليوم السابع