حساب المواطن يبين.. هل يمكن إلغاء الاعتراض؟
حساب المواطن يبين.. هل يمكن إلغاء الاعتراض؟

حساب المواطن يبين.. هل يمكن إلغاء الاعتراض؟، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "حساب المواطن يبين.. هل يمكن إلغاء الاعتراض؟" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "حساب المواطن يبين.. هل يمكن إلغاء الاعتراض؟".

العرب نيوز - الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:48 مساءً - العرب نيوز - أعاد حساب المواطن التأكيد أنه لا توجد خاصية إلغاء الاعتراض.

وأوضح خدمة عملاء حساب المواطن على موقع “تويتر”، أنه يجب أولًا الانتظار حتى يتم الرد على الاعتراض بالقبول أو الرفض.

وفي سياق متصل، أبرز حساب المواطن على أنه يتم احتساب الدعم من تاريخ صدور الأهلية بدون احتساب الدفعات السابقة، وحسب حالة الاستحقاق التي ستظهر لك إن كنت مستحقًّا سيتم صرف الدعم في 10 إبريل.

وفي وقت سابق، قدم برنامج حساب المواطن شرحًا وافيًا لخطوات تقديم اعتراض على عدم أهلية أحد التابعين لرب الأسرة المؤهل في البرنامج.

والمح حساب المواطن إلى أنه عند الاعتراض على عدم أهلية أحد التابعين يلزم على رب الأسرة ما يلي:

الدخول إلى الصفحة الرئيسية للبرنامج (هنا الرابط) ثم قائمة دراسة الأهلية. الانتقال إلى تفاصيل أهلية التابعين. معرفة سبب عدم الأهلية. إرفاق المستندات المطلوبة.

وركز حساب المواطن أنه يجب لاستيفاء شروط الأهلية في البرنامج، أن يكون المسجل سعودي الجنسية، ويستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير الـسعـودية وحاملو بطاقات التنقل، وأن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة، بحيث لا يقيم خارج المملكة لأكثر من 90 يومًا خلال الاثني عشر شهرًا الماضية، كما يشترط عدم تواجد المستفيد في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون، وتوافق البيانات المفصح عنها مع بيانات الجهات ذات العلاقة، فيما تعتمد معايير الاستحقاق على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمار التابعين إذا كانت أكبر أو أقل من 18 عامًا.

أنبأ أن حساب المواطن أعلن، البارحة، إطلاق خدمة جديدة تتيح معاودة الاتصال بالمستفيدين لتوفير وقت الانتظار.

وأوضح حساب المواطن، في تغريدة عبر تويتر، أنه تم إطلاق خدمة جديدة لمعاودة الاتصال بالمستفيد.

وأكمل حساب المواطن أنه في حال الاتصال بمركز الاتصال (19912) وظهر للمستفيد أن جميع ممثلي الخدمة مشغولون، فإن نظام الرد الآلي للمستفيد سيتيح معاودة الاتصال به في حال عدم رغبته بالانتظار.

ويستهدف برنامج حساب المواطن، تخفيف الآثار المحتملة المباشرة وغير المباشرة من الإصلاحات الاقتصادية على الأسر الـسعـودية المستحقة.

وتشمل قيمة الدعم الزيادة في تغير اسـعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها، بالإضافة إلى تأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

حساب المواطن يبين.. هل يمكن إلغاء الاعتراض؟، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، حساب المواطن يبين.. هل يمكن إلغاء الاعتراض؟، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حساب المواطن يبين.. هل يمكن إلغاء الاعتراض؟.

العرب نيوز - حساب المواطن يبين.. هل يمكن إلغاء الاعتراض؟

المصدر : صحيفة المواطن