استعلام نتائج اختبار القدرات العامة 1439 عبر موقع قياس النتائج برقم السجل المدني
استعلام نتائج اختبار القدرات العامة 1439 عبر موقع قياس النتائج برقم السجل المدني

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "استعلام نتائج اختبار القدرات العامة 1439 عبر موقع قياس النتائج برقم السجل المدني" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "استعلام نتائج اختبار القدرات العامة 1439 عبر موقع قياس النتائج برقم السجل المدني" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "استعلام نتائج اختبار القدرات العامة 1439 عبر موقع قياس النتائج برقم السجل المدني".

اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:04 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أعلن موقع قياس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن اليـوم الاثـنـيـن الموافق الثاني من أبريل 2018، سوف يكون موعد استعلام نتائج قياس حيث يمكنكم معرفة نتائج اختبار القدرات 1439، الفترة الثانية، حيث كانت الفترة الأولى من استعلام نتائج القدرات العامة في شهر نوفمبر الماضي، وذلك بالنسبة إلى نتائج القدرات العامة محوسب وأيضاً ورقي، كل ما عليكم هو زيارة موقع قياس النتائج الذي سوف نضع رابطه في تلك المقالة، يأتي ذلك الإعلان بعد تصدر أسئلة المواطنين عن موعد نتائج قياس القدرات خلال الأسبوع الماضي، على حساب تويتر الخاص بمركز قياس وكان الإعلان اليـوم عن ظهور نتائج قياس أمراً مهماً انتظره الكثيرون.

أنبأ أن مركز قياس الوطني، هو المخول بالكشف عن نتائج اختبار القدرات العامة في المملكة العربية الـسعـودية، وهو واصل لوزارة التعليم العالي الـسعـودية، ويمنح لكل طالب رقم اشتراك خاص به عند بداية كل دورة تدريبية، وهذا يساعد الطالب فيما يخص استعلام عن نتائج قياس فور ظهورها، في حالة فقد الطالب لرقم السجل المدني، فقد تابعوا المقال لمعرفة طريقة الاستعلام ورابط موقع قياس من أجل استعلام نتائج اختبار القدرات العامة، التي أقيمت لطلاب المرحلة الثانوية، والتي سوف تعلن يوم 16/7/1439.

معرفة نتائج اختبار القدرات العامة
طريقة استعلام نتائج اختبار القدرات العامة عبر موقع قياس أولاً يجب الدخول إلى رابط الاستعلام المباشر عبر موقع قياس من هنا. سوف تظهر لكم نافذة مماثلة لما في الصورة في الأعلى. تقوم أولاً باختيار نوع الاختبار المراد الاستعلام عن نتائجه. في حالة القدرات العامة تختار قياس القدرات العامة. عليك اختيار إذا ما كنت سوف تبحث برقم السجل المدني أو رقم الاشتراك. ثم تكتب الرقم صحيحاً في المستطيل المقابل لكلمة الرقم. ثم عليك كتابة رمز التحقق الذي يظهر أمامك ملوناً للتأكد من أنك لست مخترقاً. عند الانتهاء اضغط على زر بحث. في حالة عدم توفر الإنترنت، يمكنك الاستعلام عبر الاتصال على رقم مركز قياس من الدليل. سوف يرسل لك المركز بعدها رسالة نصية قصيرة بالنتائج.موقع قياس النتائج لمعرفة نتائج اختبار القدرات العامة 1439

يقوم موقع قياس بشكل تلقائي بإرسال نتائج اختبار القدرات العامة، إلى الكليات والجامعات الـسعـودية، وكذلك يرسلها أيضاً إلى المعاهد العليا المتخصصة، ويستغرق مركز قياس حوالي يومين أو ثلاثة أيام من أجل مراجعة كافة الاختبارات، ثم يقوم بوضع نتائجها على الموقع وإتاحتها للجمهور من أجل استخراج النتائج بسهولة، في حالة الرغبة في التواصل مع مركز قياس شخصياً، يمكنكم الاتصال على رقم المركز الموحد وهو 920033555، يمكنكم أيضاً متابعة الكثير عن أخبار المملكة العربية الـسعـودية، ومتابعة جديد موقع نور لتسجيل المستجدين من خلال الرابط التالي.

إقرأ أيضاً

استعلام نتائج اختبار القدرات العامة 1439 عبر موقع قياس النتائج برقم السجل المدني، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، استعلام نتائج اختبار القدرات العامة 1439 عبر موقع قياس النتائج برقم السجل المدني، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - استعلام نتائج اختبار القدرات العامة 1439 عبر موقع قياس النتائج برقم السجل المدني

المصدر : نجوم مصرية