روحاني: أمريكا وإسرائيل تتدخلان في شؤون سوريا
روحاني: أمريكا وإسرائيل تتدخلان في شؤون سوريا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:20 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "روحاني: أمريكا وإسرائيل تتدخلان في شؤون سوريا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "روحاني: أمريكا وإسرائيل تتدخلان في شؤون سوريا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، روحاني: أمريكا وإسرائيل تتدخلان في شؤون سوريا.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:20 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - هاجم الرئيس الإيراني حسن روحاني الولايات المتحدة وإسرائيل بسبب دورهما في ســوريا، مشيرا إلى أن الحوار هو السبيل الوحيد لإنهاء الصراع في ســوريا.

واضاف روحاني من مطار مهراباد في طهران: "الأمريكيون يعارضون بسط النظام السوري سلطاتها على جميع أرجاء البلاد، بل يفكرون في تقسيم البلد".

وأكمل أن هناك تدخل من قوى إسرائيلية في ســوريا التي تزداد مشاكلها، متابعا "أنهم لا يحترمون السيادة الوطنية السورية.. يقصفون مناطق في ســوريا.. يدعمون الإرهابيين.. كل هذه مسائل عمقت الأزمة في ســوريا".

وشدد الرئيس الإيراني على أنه لا يوجد حل عسكري للأزمة المستمرة منذ 7 سنوات في ســوريا، والتي أسقطت نحو 500 ألف قتيل وشردت نصف السكان.

ويغادر روحاني إلى تركيا حيث سيجتمع مع نظيريه التركي رجب طيب أردوغان والروسي فلاديمير بوتين في أنقرة في قمة بشأن ســوريا تجمع قوتين من أوثق حلفاء رئيس سورية بشار الأسد، وهما إيران وروسيا، مع تركيا ألدّ معارضيه.

المصدر: رويترز

روحاني: أمريكا وإسرائيل تتدخلان في شؤون سوريا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، روحاني: أمريكا وإسرائيل تتدخلان في شؤون سوريا.

العرب نيوز - روحاني: أمريكا وإسرائيل تتدخلان في شؤون سوريا

المصدر : RT Arabic