"دعم مصر": الرئيس هو من يملك تغيير الحكومة.. ولا قرار نهائى بتحولنا لحزب
"دعم مصر": الرئيس هو من يملك تغيير الحكومة.. ولا قرار نهائى بتحولنا لحزب

العرب نيوز - "دعم مصر": الرئيس هو من يملك تغيير الحكومة.. ولا قرار نهائى بتحولنا لحزب، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، ""دعم مصر": الرئيس هو من يملك تغيير الحكومة.. ولا قرار نهائى بتحولنا لحزب"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان ""دعم مصر": الرئيس هو من يملك تغيير الحكومة.. ولا قرار نهائى بتحولنا لحزب".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:34 مساءً- كتبت نورا فخرى

أكد المهندس محمد السويدى، رئيس إئتلاف دعم مـصـر، عدم وجود ما يُلزم دستوريا بتشكيل حكومة جديدة بانتهاء الفترة الرئاسية الأولي للرئيس عبد الفتاح عبد الفتـاح السيسي، وبدايه الولاية الثانية، مشيرا إليّ ان هذا الأمر يعود إليّ تقديرات الرئيس.

واضاف السويدي في ظهور صحفي علي هامش تكريم ائتلاف دعم مـصـر لرئيس البرلمان العراقي، إن تبديل الحكومة من عدمها يثير أزمة لدى الكثير فى الإعلام، ولكن الحكومة هى من صلاحيات رئيس الجمهورية، ولا دخل للبرلمان فيها إلا فى حالة وحيدة ، متمثلة فى رفض حكومة الرئيس من نواب البرلمان، وفق الدستور.

وتعقيبا علي إمكانية تحويل الإئتلاف لحزب سياسى اخبر السويدى: لازال الأمر فى إطار المناقشات والدراسات من جانب الأعضاء والمكتب السياسي، مؤكدا على أنه لايوجد قرار نهائى بهذا الشأن حتى الآن.

ولفت إلى أن الفكرة لديهم ليست حزب أو إئتلاف ولكن الأمر فى ضرورة سد الفراغ السياسى أى كان ذلك سواء من خلال الإئتلاف أو الحزب.

وفى رده على أن قيام الإئتلاف دافعه التوافق حول مصلحة بعينها أما الأحزاب فتقوم وفق الرؤى والإستراتيجيات والأفكار اخبر السويدى: "الأمر لايزال فى إطار المناقشات والدراسات".

 


"دعم مصر": الرئيس هو من يملك تغيير الحكومة.. ولا قرار نهائى بتحولنا لحزب، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،""دعم مصر": الرئيس هو من يملك تغيير الحكومة.. ولا قرار نهائى بتحولنا لحزب"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "دعم مصر": الرئيس هو من يملك تغيير الحكومة.. ولا قرار نهائى بتحولنا لحزب.

العرب نيوز - "دعم مصر": الرئيس هو من يملك تغيير الحكومة.. ولا قرار نهائى بتحولنا لحزب

المصدر : اليوم السابع