انطلاق عملية “عاصفة الوطن” لتطهير ليبيا من بواقي الدواعش
انطلاق عملية “عاصفة الوطن” لتطهير ليبيا من بواقي الدواعش

بتاريخ اليوم الموافق انطلاق عملية “عاصفة الوطن” لتطهير ليبيا من بواقي الدواعش ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ انطلاق عملية “عاصفة الوطن” لتطهير ليبيا من بواقي الدواعش، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "انطلاق عملية “عاصفة الوطن” لتطهير ليبيا من بواقي الدواعش".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:50 مساءً - أخبار لـيبـيا24

انبأت الحكومة الليبية إنها هاجمـت عملية عسكرية يوم الإثنين ضد فلول الدولة الاسـلامية داعـش التي لا تزال مجموعات منها في مخيمات صحراوية وبشكل خلايا نائمة في المدن الليبية الغربية.

وأفاد مسؤولون ليبيون أنه رغم الإطاحة بتنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الإرهابي من معقله في مدينة سرت في أواخر عام 2016, ما زالت الجماعة الإرهابية تحافظ على وجودها في المخيمات الصحراوية ومضي الخلايا النائمة.

وفي مؤتمر صحفي عقده يوم الإثنين أعلن الناطق الرسمي باسم رئيس المجلس الرئاسي محمد السلاك انطلاق عملية عسكرية تحت اسم”عاصفة الوطن” لمطاردة بقايا الدواعش ودحرهم نهائيا عن أرض لـيبـيا.

وشدد الناطق الرسمي على أهمية هذه العملية الأمنية النوعية التي تهدف إلى الحفاظ على أمن وسلامة وكرامة المواطن وتسعى إلى القضاء على الدواعش وعلى كل من يساند أيديولوجيتهم ويساعد في تنفيذ خططهم ويروج إرهابهم.

وركز السلاك أن العملية بقيادة قوة مكافحة الارهاب تبدأ من الأودية الممتدة من بوابة ” الـ60 كيلو متر” شرق مدينة مصراته، وحتى ضواحي مدن بني وليد، ترهونة، مسلاته، الخمس، زليتن.

وفي هذا السياق انتهز الناطق الرسمي الفرصة ليترحم على أرواح الشهداء من المؤسسات العسكرية والأمنية الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن لـيبـيا وحث أبناء الوطن على الاتحاد ضد تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش وإجرامه لفداء أرضهم وصيانة سيادتها وإكراما لدماء شهدائها.

انطلاق عملية “عاصفة الوطن” لتطهير ليبيا من بواقي الدواعش، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، انطلاق عملية “عاصفة الوطن” لتطهير ليبيا من بواقي الدواعش ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، انطلاق عملية “عاصفة الوطن” لتطهير ليبيا من بواقي الدواعش.

العرب نيوز - انطلاق عملية “عاصفة الوطن” لتطهير ليبيا من بواقي الدواعش

المصدر : ليبيا 24