حكم ببراءة الساعدي من مصرع الرياني.. وعائلة الرياني: سنطعن في الحكم
حكم ببراءة الساعدي من مصرع الرياني.. وعائلة الرياني: سنطعن في الحكم

بتاريخ اليوم الموافق حكم ببراءة الساعدي من مصرع الرياني.. وعائلة الرياني: سنطعن في الحكم ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ حكم ببراءة الساعدي من مصرع الرياني.. وعائلة الرياني: سنطعن في الحكم، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "حكم ببراءة الساعدي من مصرع الرياني.. وعائلة الرياني: سنطعن في الحكم".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:50 مساءً - أخبار لـيبـيا 24 – خاص

حكمت محكمة استكمال طرابلس، اليـوم الثلاثـاء، ببراءة الساعدي معمر القذافي نجل الرئيس السابق معمر القذافي في قضية مقتل اللاعب الدولي السابق بشير الرياني.

وكانت الدائرة الجنائية بمحكمة استكمال طرابلس قد أرجأت النظر في القضية أكثر من مرة ، حتى جاء الحكم اليـوم الموافق 3 أبريل يقضي ببراءة الساعدي من تهمة القتل.

فيما أوضحت محامية الساعدي مبروكة التاررغي، أن الساعدي القذافي حظي على البراءة بناءاً على شهادة الشهود وبناءَ على قفل القضية في فترة سابقة .

وتعود احداث هذه القضية الي السادس عشر من شهر مارس عام 2006 حين عثر بشير الرياني مقتول في استراحة تعود لابن القذافي الساعدي معمر بمدينة طرابلس .

من جهته اخبر علي الرياني ابن اللاعب الليبي المغدور بشير الرياني، “أنا وعائلتي لن نسكت مهما طال الظلم وسنقدم طعن بخصوص البراءة”.

وأكمل الرياني، عبر صفحته ع الفيسبوك، أنه سيبحث عن سبب البراءة التي منحت للساعدي رغم كل الأدلة والاثبات توجد لدي في ملف بأقوال الشهود سيتم تصويره ونشره، مشيرا إلى أنه مازال هناك أشخاص يشترون بالمال وتبيع ضمائرها من أجل النظام على حساب حق المظلوم.

وأوضح أن هذا حكم الأول مازال حكم السلطات العليا لعل وعسى أن يكون ضميرها على حق وأن تأخذ بالحق، حسب تعبيره.
واستلمت السلطات الليبية الساعدي القذافي من سلطات دولة النيجر، في فبراير عام 2014، وذلك بعد إصدار المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (إنتربول) “مذكرة حمراء” بحقه لمطالبة دولها الأعضاء الـ 188 بتوقيفه.

ونقل إلى سجن كلية قوات الامن بمنطقة الهضبة تعهدت آنذاك الحكومة الليبية بمعاملته وفق أسس العدالة والمعايير الدولية.
ووجهت للساعدي عدة اتهامات بالاستيلاء على ممتلكات بالقوة والترهيب في حقبة ترأسه الاتحاد الليبي لكرة القدم”.

حكم ببراءة الساعدي من مصرع الرياني.. وعائلة الرياني: سنطعن في الحكم، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، حكم ببراءة الساعدي من مصرع الرياني.. وعائلة الرياني: سنطعن في الحكم ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حكم ببراءة الساعدي من مصرع الرياني.. وعائلة الرياني: سنطعن في الحكم.

العرب نيوز - حكم ببراءة الساعدي من مصرع الرياني.. وعائلة الرياني: سنطعن في الحكم

المصدر : ليبيا 24