نتيجة حج الجمعيات الأهلية في مصر : عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي ..الأسعار والمستويات وكافة الشروط والضوابط
نتيجة حج الجمعيات الأهلية في مصر : عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي ..الأسعار والمستويات وكافة الشروط والضوابط

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "نتيجة حج الجمعيات الأهلية في مصر : عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي ..الأسعار والمستويات وكافة الشروط والضوابط" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "نتيجة حج الجمعيات الأهلية في مصر : عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي ..الأسعار والمستويات وكافة الشروط والضوابط" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "نتيجة حج الجمعيات الأهلية في مصر : عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي ..الأسعار والمستويات وكافة الشروط والضوابط".

اليوم الأربعاء 4 أبريل 2018 12:06 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - نتيجة حج الجمعيات الأهلية بمصرر تشغل بال الكثيرين مما تقدموا هذا العام لتأدية الفريضة، وقد أخذنا على عاتقنا تسهيل الحصول على نتيجة القرعة حتى يتسنى لحجاج بيت الله الحرام معرفة النتيجة بسهولة ويسر، لذلك سنقوم بنشر كل ما يشغل بال من أراد الحج هذا العام من تساؤلات تبدأ من نتيجة حج الجمعيات الأهلية بمصر وحتى الأوراق والمستندات وكذلك الإجراءات المطلوبة من قبل السلطات المصرية والسعودية لتأدية فريضة الحج هذا العام، فمن الجدير بالذكر أن نتيجة قرعة الحج هذا العام، التابعة لوزارة الداخلية بدأت بالظهور بداية من يوم الثلاثـاء الماضي الموافق 13 مارس، وسوف تنتهي مراسم إجراء هذه القرعة يوم الاثـنـيـن الموافق 19 مارس الحال وفق الجدول التالي:

سوف يتم إعلان نتائج الفائزين في حج الجمعيات الأهلية كما هو مبني يوم الخـميس 5 أبريل الحالي، وسنقوم أيضا بنشر نتيجة وأسماء الفائزين في نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018 التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، علي الرغم من بعد أن أخذ الآلاف ممن لم تنطبق عليهم شروط حج قرعة وزارة الداخلية، وذلك في جميع محافظات مـصـر، فقاموا بالتسجيل في قرعة حج الجمعيات الأهلية لهذا العام عبر بوابة وزارة التضامن الاجتماعي.

نتيجة حج الجمعيات الأهلية بمصر والخطوات الواجبة بعد إعلان النتيجة نتيجة قرعة الحج من خلال الرابط التالي:
نتيجة حج الجمعيات الأهلية بمصر
نتيجة حج الجمعيات الأهلية بمصر
المستندات المطلوبة من المواطنين الفائزين بقرعة الحج 2018 جواز سفر لكل فائز وللمرافق إن عثر على ألا تقل مدة صلاحيته عن سنة مع ارفاق جواز سفر المحرم مع جواز سفر السيدة المرفقة له. عدد 2 صورة حديثة مقاس (4×6) بخلفية بيضاء مدون عليها بيانات صاحب الجواز. صحيفة حالة جنائية للحاج. ظهور موقف التجنيد للفائزين بالحج ومرافقيهم إن وجدوا في سن التجنيد. قبول السفر للأشخاص الذين يستدعي منهم موافقات سفر. البطاقة الصحية التي تثبت تلقي الحاج/ الحاجة التطعيمات الآتية ( لقاح الإنفلونزا الموسمية، اللقاح الرباعي  ACYW 135، الحمى المخية الشوكية) أو أي تطعيمات تقرها وزارة الصحة.

اسـعار ومستويات حج الجمعيات الأهلية

تم تخصيص اسـعار حج الجمعيات الأهلية هذا العام، كما قامت وزارة التضامن الاجتماعي بالإعلان عنه، وهو ما بين 63 ألف جنيه و63 ألف جنيه مصري، وذلك بعد مراجعة الاتفاقات مع كل من الفنادق التي سيقيم بها الحجاج والجهات الـسعـودية، في إدارة خدمات الحاج، وشركة مـصـر للطيران، وهي اسـعار قريبة من اسـعار العام الماضي، مع فروق بسيطة:

زيادة 5% للمستوى الاقتصادي عن العام الماضي زيادة 10% للمستوى الأول.
المستوى تصنيف الفندق السعر نسبة الزيادة المستوى الأول  خمس نجوم بساحة الحرم 84.800 جنيه مضافا إليه تذكرة الطيران بقيمة 12 ألف جنيه 10 % المستوى الثاني نجوم بالمنطقة المركزية  82.600 جنيه مضافا إليه تذكرة الطيران بقيمة 12 ألف جنيه 8 % المستوى الثالث (الاقتصادي) 3 نجوم بالمنطقة المركزية 800 متر من الحرم 72.400جنيه، مضافا إليه 12 ألف جنيه قيمة تذكرة الطيران 5 % المستوى الرابع (الاقتصادي)فنادق مصنفة تبعد عن الحرم بحوالي 1300 متر بالمنطقة المركزية 63.500 جنيه مضافا إليه 12 ألف جنيه قيمة تذكرة الطيران 5 %

تشمل جميع الأسعار الخدمات والوجبات فيما عدا قيمة تذكرة الطيران التي تم تحديدها من خلال الجهات المسئولة في شركة مـصـر للطيران بسعر 12.100 جنيه وستضاف قيمتها لسعر كل برنامج من البرامج المذكورة سابقا.

ولن ننسى أو نغفل أيضا عن الحج السياحي وهو الملاذ الأخير لمن لم يتمكن بالتسجيل بقرعة حج وزارة الداخلية لعدم انطباق الشروط عليه، وكذلك لم تنطبق شروط حج الجمعيات الأهلية عليه أيضا، لذلك سنوافيكم بجميع التفاصيل الخاصة بالحج السياحي وصرحت وزارة الداخلية أن عدد من تقدموا لتأدية فريضة الحج عن طريق قرعة الحج هذا العام قد بلغ 79 ألف، ويعتبر هذا العام هو الأكثر إقبالا على قرعة الحج بالمقارنة بالأعوام الماضية.
إقرأ أيضاً

نتيجة حج الجمعيات الأهلية في مصر : عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي ..الأسعار والمستويات وكافة الشروط والضوابط، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، نتيجة حج الجمعيات الأهلية في مصر : عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي ..الأسعار والمستويات وكافة الشروط والضوابط، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - نتيجة حج الجمعيات الأهلية في مصر : عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي ..الأسعار والمستويات وكافة الشروط والضوابط

المصدر : نجوم مصرية