شويغو يمتدح بمساهمة إيران في تحرير سوريا من الجماعات الارهابية
شويغو يمتدح بمساهمة إيران في تحرير سوريا من الجماعات الارهابية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 12:13 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "شويغو يمتدح بمساهمة إيران في تحرير سوريا من الجماعات الارهابية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "شويغو يمتدح بمساهمة إيران في تحرير سوريا من الجماعات الارهابية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، شويغو يمتدح بمساهمة إيران في تحرير سوريا من الجماعات الارهابية.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 12:13 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أشاد وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو خلال لقائه مع نظيره الإيراني أمير حاتمي بمساهمة طهران في محاربة الإرهاب بسوريا.

واضاف شويغو خلال اللقاء، الذي عقد في موسكو اليـوم الثلاثـاء قبيل مؤتمر موسكو للأمن الدولي، إن "الموضوع الرئيسي لهذا المؤتمر يخص بلدينا، وعملنا المشترك في ســوريا، الذي أتى بنتائج ملموسة وسمح بتحرير معظم الأراضي السورية من الإرهاب الدولي".

وأكمل: "الموضوع الرئيسي هو تعزيز الأمن في هذه المنطقة والانتقال إلى استرداد الحياة السلمية في ســوريا وعودة اللاجئين إلى منازلهم"، مشيرا إلى أن هذه هي إحدى المسائل التي ستناقش خلال لقاء رئيسي البلدين غدا في أنقرة.

حاتمي: سنواصل التعاون في ســوريا حتى القضاء على آخر إرهابي

من جهته، أكد وزير الدفاع الإيراني استعداد بلاده لمواصلة التعاون "حتى القضاء على آخر إرهابي في ســوريا وإحلال الاستقرار هناك".

والمح كذلك إلى تعزيز التعاون الثنائي بين روسيا وإيران، مشيرا إلى أن هناك آفاقا جيدة بالنسبة إلى تعاون البلدين في المجال العسكري التقني بعد التوصل إلى الاتفاق حول برنامج إيران النووي، وكذلك في مجال إجراء مناورات مشتركة وتدريب الكوادر.

واعترف مع ذلك بوجود عدد العوائق أمام التعاون مع موسكو، لكنه أكد أنه يمكن إزالتها، للإسراع بوتائر التعاون.

وآتي ذلك قبيل عقد مؤتمر موسكو للأمن الدولي يومي 4 و5 أبريل.

والتقى شويغو قبيل عقد المؤتمر عددا من اللقاءات الثنائية، وبحث الوضع الإنساني في ســوريا مع رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر بيتر ماورير. ودعا الأمم المتحدة والمنظمات الخاصة بالمساعدات الإنسانية إلى بذل عديد من الجهود في ســوريا.

المصدر: وكالات

أنطون زوييف

شويغو يمتدح بمساهمة إيران في تحرير سوريا من الجماعات الارهابية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شويغو يمتدح بمساهمة إيران في تحرير سوريا من الجماعات الارهابية.

العرب نيوز - شويغو يمتدح بمساهمة إيران في تحرير سوريا من الجماعات الارهابية

المصدر : RT Arabic