الكشف عن هوية أول جندي بريطاني يقتل في سوريا
الكشف عن هوية أول جندي بريطاني يقتل في سوريا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 12:20 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "الكشف عن هوية أول جندي بريطاني يقتل في سوريا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الكشف عن هوية أول جندي بريطاني يقتل في سوريا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الكشف عن هوية أول جندي بريطاني يقتل في سوريا.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 12:20 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- نوهت وزارة الدفاع البريطانية، يوم السـبت، أن الجندي البريطاني الذي قُتل في انفجار قنبلة زرعت على جانب الطريق في ســوريا هو الرقيب مات تونرو من فوج المظلات.

ويعد تونرو أول جندي بريطاني يُقتل خلال الحرب الدائرة في ســوريا ضد مسلحي تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الإرهابي.

وأوردت الوزارة في ظهور "تونرو، من الكتيبة الثالثة التابعة لفوج المظلات، قُتل بشكل مأساوي خلال تأديته عمله في الشرق الأوسط في التاسع والعشرين من مارس 2018",وفق سكاي نيوز .

وكان الجندي البالغ من العمر 33 عاما ملحقا على القوات الأميركية التي تنفذ عمليات ضد تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش. وقتلت القنبلة جنديا أميركيا آخر إلى جانب تونرو.

الكشف عن هوية أول جندي بريطاني يقتل في سوريا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الكشف عن هوية أول جندي بريطاني يقتل في سوريا.

العرب نيوز - الكشف عن هوية أول جندي بريطاني يقتل في سوريا

المصدر : جي بي سي نيوز