مصادر: مقر الرئاسة الامريكية يؤجل قمة كانت مقررة مع زعماء الخليج
مصادر: مقر الرئاسة الامريكية يؤجل قمة كانت مقررة مع زعماء الخليج

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 12:37 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "مصادر: مقر الرئاسة الامريكية يؤجل قمة كانت مقررة مع زعماء الخليج"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "مصادر: مقر الرئاسة الامريكية يؤجل قمة كانت مقررة مع زعماء الخليج"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، مصادر: مقر الرئاسة الامريكية يؤجل قمة كانت مقررة مع زعماء الخليج.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 12:37 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر المسؤولين الامريكيين، إن إدارة الرئيس الرئيس تارمب، ستؤخر موعد قمة كان من المقرر عقدها هذا الربيع مع زعماء دول الخليج العربية، حتى شهر سبتمبر القادم.

ونقلت وكالة "رويترز" عن اثنين من المسؤولين، قولهم إن قرار تأجيل قمة مايو، مع زعماء دول مجلس التعاون الخليجي الست يعكس جدولا دبلوماسيا مزدحما، وحقيقة أن الرئيس ترامب بلا وزير للخارجية لحين تأكيد مجلس الشيوخ تعيين مدير وكالة المخابرات المركزية الحالي مايك بومبيو في المنصب.

بيد أن مصادر أخرى أبلغت الوكالة، أن التأجيل إشارة أيضا إلى حقيقة أن واشنطن لم تحرز تقدما أنبأ حتى الآن في إنهاء الخلاف المرير بين قطر من جهة، والسعودية والإمارات والبحرين ومصر في نفس سياق.

واضاف مسؤول أمريكي آخر لـ "رويترز" اشترط عدم نشر اسمه، تعليقا على التأجيل: "هذا قرارنا بشكل كامل"، موضحا "لدينا جدول مزدحم للغاية في مايو".

ووفقا لمتحدثة باسم مجلس الأمن القومي التابع للبيت الأبيض، فإن التأخير لا يرتبط بالتوتر بشأن قطر مضيفة أن "الرئيس ترامب ملتزم بحل النزاع الخليجي هذا الشهر".

ووفقا لمسؤول أمريكي كبير، فقد صرح بأنه جرى بحث القمة خلال زيارة ولي العهد السعودي لواشنطن إنه كان هناك اتفاق على أن من الأفضل تأجيلها إلى ما بعد شهر رمضان الذي ينتهي في منتصف يونيو، مضيفا: "سنرى ما سيحدث من الآن وحتى ذلك الحين، لكن بناء على المناقشات التي جرت حتى اليـوم من الصعب التفاؤل بحدوث تقارب".

المصدر: رويترز

مصادر: مقر الرئاسة الامريكية يؤجل قمة كانت مقررة مع زعماء الخليج، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصادر: مقر الرئاسة الامريكية يؤجل قمة كانت مقررة مع زعماء الخليج.

العرب نيوز - مصادر: مقر الرئاسة الامريكية يؤجل قمة كانت مقررة مع زعماء الخليج

المصدر : RT Arabic