النائب العام السعودي: سنلاحق كل قضايا الفساد بما فيها البسيطة
النائب العام السعودي: سنلاحق كل قضايا الفساد بما فيها البسيطة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 12:38 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "النائب العام السعودي: سنلاحق كل قضايا الفساد بما فيها البسيطة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "النائب العام السعودي: سنلاحق كل قضايا الفساد بما فيها البسيطة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، النائب العام السعودي: سنلاحق كل قضايا الفساد بما فيها البسيطة.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 12:38 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أحرز النائب العام السعودي سعود المعجب اليـوم الثلاثـاء، بأن الحملة على الفساد ستلاحق جميع القضايا بما فيها البسيطة، بعدما استهدفت أعضاء من النخبة السياسية ورجال الأعمال في البلاد.

واضاف المعجب في تصريح للتلفزيون الرسمي: "الحملة قائمة ما دام يوجد ولو قضايا بسيطة... ولن تنتهي إلا بانتهاء قضايا الفساد"، دون ذكر تفاصيل أخرى.

وكان القضاء السعودي قد وجه تهم بالفساد لعشرات من الأمراء وكبار المسؤولين ورجال الأعمال في نوفمبر 2017 وتم احتجازهم، بناء على أوامر مباشرة من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان واستجواب كثير منهم في فندق ريتز كارلتون الفاخر في الرياض.

وأطلقت السلطات سراح معظم المحتجزين، ومن بينهم المستثمر العالمي الأمير الوليد بن طلال، بعد تبرئة ساحتهم أو التوصل لتسويات مالية مع الحكومة التي تقول إنها رتبت لجمع أكثر من مئة مليار دولار من مثل هذه التسويات.

وأعيد افتتاح الفندق أمام الجمهور في فبراير شباط بينما ظل 56 شخصا لم يتوصلوا لتسويات بحلول ذلك الوقت رهن الاحتجاز وقد يواجهون المحاكمة.

المصدر: رويترز

علي الخطايبة

النائب العام السعودي: سنلاحق كل قضايا الفساد بما فيها البسيطة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، النائب العام السعودي: سنلاحق كل قضايا الفساد بما فيها البسيطة.

العرب نيوز - النائب العام السعودي: سنلاحق كل قضايا الفساد بما فيها البسيطة

المصدر : RT Arabic