ما مصير رسائل المواطنين للسيسي عبر صفحته على «فيـس بـوك»؟.. «الرئاسة» تجيب
ما مصير رسائل المواطنين للسيسي عبر صفحته على «فيـس بـوك»؟.. «الرئاسة» تجيب

العرب نيوز - ما مصير رسائل المواطنين للسيسي عبر صفحته على «فيـس بـوك»؟.. «الرئاسة» تجيب، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "ما مصير رسائل المواطنين للسيسي عبر صفحته على «فيـس بـوك»؟.. «الرئاسة» تجيب"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "ما مصير رسائل المواطنين للسيسي عبر صفحته على «فيـس بـوك»؟.. «الرئاسة» تجيب".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 12:43 صباحاً- اخبر السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن تصويت المصريين ومشاركتهم في الاستحقاق الانتخابي رسالة قوية للعالم بأكمله، تركز على حضارة وتاريخ وعظمة مـصـر بشعبها العظيم

وأكمل «راضي»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليـوم» الذي يقدمه الإعلامى تامر أمين، أن صفحة الرئيس عبدالفتاح السيسى، تتلقى يوميا مئات الرسائل ويتم تصنفيها والاعتناء بها جيدا، وحتى عبر صفحة المتحدث الرئاسي تدرس جيدا الأفكار والمبادرات.

وركز أن هناك إيميل خاص بالصفحة لاستقبال كل الاقتراحات والأفكار والمبادرات وكذلك الشكاوى التي تدرس جيدا من قبل المؤسسة.

وأستحضر أن مؤسسة الرئاسة ترحب بأى فكرة أو ابتكار لأنها ترى أن الاهتمام بالأفكار سبب من أسباب تفوق الدولة، مناشدا المواطنين ترك إرسال المشكلات الشخصية التي يرسلونها على صفحة الرئيس، والتركيز على المقترحات من أجل خدمة الدولة المصرية.

 

ما مصير رسائل المواطنين للسيسي عبر صفحته على «فيـس بـوك»؟.. «الرئاسة» تجيب، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"ما مصير رسائل المواطنين للسيسي عبر صفحته على «فيـس بـوك»؟.. «الرئاسة» تجيب"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ما مصير رسائل المواطنين للسيسي عبر صفحته على «فيـس بـوك»؟.. «الرئاسة» تجيب.

العرب نيوز - ما مصير رسائل المواطنين للسيسي عبر صفحته على «فيـس بـوك»؟.. «الرئاسة» تجيب

المصدر : التحرير الإخبـاري