عبير الفخرانى تعلن ارتباط لعبة الحوت الأزرق بانتحار شقيقها: راقبوا أولادكم
عبير الفخرانى تعلن ارتباط لعبة الحوت الأزرق بانتحار شقيقها: راقبوا أولادكم

العرب نيوز - عبير الفخرانى تعلن ارتباط لعبة الحوت الأزرق بانتحار شقيقها: راقبوا أولادكم، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "عبير الفخرانى تعلن ارتباط لعبة الحوت الأزرق بانتحار شقيقها: راقبوا أولادكم"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "عبير الفخرانى تعلن ارتباط لعبة الحوت الأزرق بانتحار شقيقها: راقبوا أولادكم".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 12:48 صباحاً- كتب هيثم سلامة

أشارت الإعلامية عبير الفخرانى، إلى أن موت شقيقها نجل البرلمانى السابق حمدى الفخرانى، حضرت بسبب لعبة الحوت الأزرق، مشيرة إلى أنها وجدت العديد من الطلاسم وكتابات وكلمات غير مفهومة.

 

وكتبت عبير الفخرانى، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "وجب التحذير عندما تحدث البعض بالأمس عن لعبة تسمى الحوت الأزرق متداولة بين المراهقين وهى عبارة عن 50 مرحلة تقريبًا".

 

وأضافت قائلة: "يتم من خلالها السيطرة التامة على المراهق من خلال عدة مراحل بعضها يستدعي كتابة كلمات معينة وبعضها إحداث جروح باليد وقراءة عدد الكلمات التى أعتقد أنها رموز شيطانية حتى تأتى المرحلة الأخيرة وهى الانتحار بالطريقة التى يحددها الضحية.. مراحل اللعبة طويلة.. وموجودة على اليوتيوب وجوجل".

 

ونوهت: "لم اكن أصدق أن مثل هذا ممكن أن يكون حقيقيًا أو ظننت أن البعض يواسينا.. وخصوصا أن أخى ولد متدين ملتزم فى صلاته وقراءته للقرآن.. ولكن ما علمته من حالات الانتحار المشابهة أن كل الضحايا كانوا أولاد وبنات مشهود لهم بالاحترام والتفاؤل، وآخرها حالة انتحار مراهقة 16 عامًا بطنطا بإلقاء نفسها من الدور الخامس".

 

استطردت قائلة: "وجميعهم دخلوا اللعبة من باب التحدى كيف يمكن لأحد أن يؤثر فى إرادتى بهذا الشكل فيدخلون اللعبة حتى يتم السيطرة عليهم تمامًا".

 

وكشفت عبير الفخرانى قائلة: "بحثت فى أدوات أخى على مكتبه فوجدت كلمات بتطلب منهم فى عدد المراحل أن يكتبوها، بالإضافة لرسمة الحوت شعار اللعبة، وبعض الكلمات غير المفهومه وأغانى طويلة جدًا باللغة الإنجليزية عن الموت والـ outsiders وكأنه يحفظها عن ظهر قلب.. من الممكن أن أنشر لكم هذه الكتابات، ولكن أعتقد أنه قد يحدث ضرر أو أذى من قراءة تلك الطلاسم".

 

واختتمت قائلة: "خلاصة الأمر لله ما منحه ولله ما أخذ ولكن احذروا وراقبوا هواتف أولادكم جيدًا.. ويجب على الإعلام أن يتناول الأمر بجدية وحرفية حتى لا يحدث انجذاب سلبى للعبة".

 

وأقدم نجل البرلمانى السابق حمدى الفخرانى على الانتحار شنقًا بسبب مرورة بأزمة نفسية حادة داخل بيـت العائلة بنطاق قسم أول المحلة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتى أمرت بتشريح الجثة بمستشفى المنشاوى بطنطا.

 

عبير حمدى الفخرانى
عبير حمدى الفخرانى

 

 

 


عبير الفخرانى تعلن ارتباط لعبة الحوت الأزرق بانتحار شقيقها: راقبوا أولادكم، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"عبير الفخرانى تعلن ارتباط لعبة الحوت الأزرق بانتحار شقيقها: راقبوا أولادكم"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عبير الفخرانى تعلن ارتباط لعبة الحوت الأزرق بانتحار شقيقها: راقبوا أولادكم.

العرب نيوز - عبير الفخرانى تعلن ارتباط لعبة الحوت الأزرق بانتحار شقيقها: راقبوا أولادكم

المصدر : اليوم السابع