صور.. احتفالات محدودة بذكرى أربعاء أيوب على شاطئ العريش
صور.. احتفالات محدودة بذكرى أربعاء أيوب على شاطئ العريش

العرب نيوز - صور.. احتفالات محدودة بذكرى أربعاء أيوب على شاطئ العريش، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "صور.. احتفالات محدودة بذكرى أربعاء أيوب على شاطئ العريش"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "صور.. احتفالات محدودة بذكرى أربعاء أيوب على شاطئ العريش".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 01:06 صباحاً- شمال سيناء - محمد حسين

شهد شاطئ مدينة العريش بشمال سيناء احتفالات محدودة من الأهالى، بذكرى أربعاء أيوب، التى حلت اليـوم، وهى عادة يقوم بها أهالى مدينة العريش ليلة الأربـعاء السابق ليوم شم النسيم، وخلالها يتسابقون لدخول مياه البحر اعتقادا من فى مثل هذا اليـوم كان شفاء نبى الله أيوب، عندما غمرت مياه ساحل العريش جسده وشفى من مرضه.

تواجدت الأسر على الشاطئ فى مناطق ظلال النخيل والمساعيد وأبوصقل ووسط المدينة، وحرصت سيدات ورجال كبار فى السن على نزول الشاطئ ودخول البحر مع غروب الشمس احتفالا بالمناسبة.

واضاف سعيد عبداللطيف، من أهالى مدينة العريش إنه احتفل بذكرى أربعاء أيوب على بحر العريش مع زوجته وأبنائه الثلاثة بمنطقة ظلال النخيل، واستحم فى البحر لحظة غروب الشمس ليس لأى اعتقاد سوى حرصه على عادة كل عام وهو الاحتفال بهذه المناسبة، لافتا أن الأهالى تقَهقر إقبالهم على الاحتفال بها بشكل ملحوظ هذا العام وكانوا قبل سنوات يحضرون بالآلاف على الشاطئ.

 

احتفالات محدودة بذكرى أربعاء أيوب على شاطئ العريش (1)
 

 

احتفالات محدودة بذكرى أربعاء أيوب على شاطئ العريش (2)
 

 

احتفالات محدودة بذكرى أربعاء أيوب على شاطئ العريش (3)
 

 

 


صور.. احتفالات محدودة بذكرى أربعاء أيوب على شاطئ العريش، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"صور.. احتفالات محدودة بذكرى أربعاء أيوب على شاطئ العريش"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صور.. احتفالات محدودة بذكرى أربعاء أيوب على شاطئ العريش.

العرب نيوز - صور.. احتفالات محدودة بذكرى أربعاء أيوب على شاطئ العريش

المصدر : اليوم السابع