مسيرات ووقفات بمديريات ضوران وجبل الشرق والمنار تندد بجريمة الاغتصاب
مسيرات ووقفات بمديريات ضوران وجبل الشرق والمنار تندد بجريمة الاغتصاب

مسيرات ووقفات بمديريات ضوران وجبل الشرق والمنار تندد بجريمة الاغتصاب، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأربعاء 4 أبريل 2018 08:28 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "مسيرات ووقفات بمديريات ضوران وجبل الشرق والمنار تندد بجريمة الاغتصاب".

بتاريخ اليوم الأربعاء 4 أبريل 2018 08:28 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، مسيرات ووقفات بمديريات ضوران وجبل الشرق والمنار تندد بجريمة الاغتصاب

[04/أبريل/2018] ذمار - سبأ:

استنكر أبناء مديريات ضوران وجبل الشرق والمنار في محافظة ذمار جريمة اغتصاب امرأة في مديرية الخوخة في محافظة الحديدة من قبل مرتزق سوداني.

حيث شهدت مديرية ضوران اليـوم مظاهرة ووقفات احتجاجية تنديدا بهذه الجريمة ساهم فيها قيادات وأعضاء النظام المحلية والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية.

والمح مدير المديرية نبيل الزيادي إلى أن هذه الجريمة ستبقى وصمة عار على جبين دول العدوان ومرتزقتهم.. معتبرا أنها من أبشع جرائم العدوان السعودي الأمريكي.

فيما أكد المشاركون في المسيرة والوقفات إلى أن هذه الجريمة تمس كل اليمنيين.. لافتين إلى أهمية التحرك العاجل للدفاع عن الأرض والعرض وطرد الغزاة والمحتلين.

وفي مديرية جبل الشرق نظمت مظاهرة ووقفات احتجاجية بمشاركة قيادات وأعضاء النظام المحلية والتنفيذية والوجهاء والأعيان.

وركز مدير المديرية هلال المقداد أن لا سبيل أمام اليمنيين سوى توحيد الصفوف ورفد الجبهات بالرجال والعتاد للتصدي للغزاة ودحرهم عن كامل تراب الوطن.

فيما دفع المشاركون في المسيرة والوقفات كافة أبناء الـيـمن للتحرك للجبهات لتوجيه الرد المناسب على هذه الجرائم والانتهاكات وعدم التهاون مع مرتكبي هذه الجريمة وغيرها من جرائم العدوان.

كما نددت مظاهرة ووقفات في مديرية المنار بمشاركة قيادات النظام المحلية والتنفيذية والشخصيات الاجتماعية بهذه الجريمة النكراء.

والمح مدير المديرية خالد السبلاني إلى ضرورة تضافر الجهود وحشد الطاقات لرفد الجبهات بالرجال والعتاد لمواجهة قوى الغزو والاحتلال وتطهير الـيـمن من دنسهم.

وركز المشاركون أن جرائم العدوان في الـيـمن تجاوزت كل القيم والمبادئ الدينية والأخلاقية والإنسانية.


سبأ

مسيرات ووقفات بمديريات ضوران وجبل الشرق والمنار تندد بجريمة الاغتصاب، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،مسيرات ووقفات بمديريات ضوران وجبل الشرق والمنار تندد بجريمة الاغتصاب.

العرب نيوز - مسيرات ووقفات بمديريات ضوران وجبل الشرق والمنار تندد بجريمة الاغتصاب

المصدر : وكالة سبأنت