فصائل مسلحة تمنع حافلات "جيش الإسلام" من دخول جرابلس
فصائل مسلحة تمنع حافلات "جيش الإسلام" من دخول جرابلس

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 08:30 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "فصائل مسلحة تمنع حافلات "جيش الإسلام" من دخول جرابلس"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "فصائل مسلحة تمنع حافلات "جيش الإسلام" من دخول جرابلس"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، فصائل مسلحة تمنع حافلات "جيش الإسلام" من دخول جرابلس.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 08:30 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أحرز نشطاء بمنع فصائل مسلحة، خلال يومين متتاليين، الحافلات التي تقل مسلحي "جيش الإسلام" المنطلقة من الغوطة الشرقية، من دخول جرابلس في مناطق ريف مدينة حلب السورية الشمالي.

وخرجت الثلاثـاء مظاهرتان حاشدتان في مدينتي "إعزاز والباب" بريف مدينة حلب السورية الشمالي والشرقي، طالبتا الحكومة التركية وفصائل الجيش السوري الحر، بالسماح للحافلات بالدخول إلى مناطق ريف مدينة حلب السورية الشمالي "درع الفرات".

?

وأُوقفت الحافلات على معبر "أبو الزندين" شرقي مدينة حلب السورية المحاذي لمدينة الباب في ريف مدينة حلب السورية الشرقي، حيث أن إدارة المعبر رفضت السماح لهم بالدخول إلى المدينة، وذلك بقرار تركي لغياب التنسيق، وفق النشطاء.

وعادت المصادر لتؤكد بدء التجهيزات لدخول المسلحين وعائلاتهم العالقين في معبر أبو الزندين جنوب مدينة الباب إلى مناطق ريف مدينة حلب السورية الشمالي، بعد رفض إدخالهم إلى جرابلس. ولفتت المصادر إلى أنهم سينقلون إلى مخيم شبيران بالقرب من مدينة قباسين.

المصدر: وكالات 

نتاليا عبدالله 

فصائل مسلحة تمنع حافلات "جيش الإسلام" من دخول جرابلس، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فصائل مسلحة تمنع حافلات "جيش الإسلام" من دخول جرابلس.

العرب نيوز - فصائل مسلحة تمنع حافلات "جيش الإسلام" من دخول جرابلس

المصدر : RT Arabic