تفاعلاً مع "سبق".. "أمانة مكة" تقف على حديقة "لفة القدر" وتعتبر بصيانتها
تفاعلاً مع "سبق".. "أمانة مكة" تقف على حديقة "لفة القدر" وتعتبر بصيانتها

تفاعلاً مع "سبق".. "أمانة مكة" تقف على حديقة "لفة القدر" وتعتبر بصيانتها، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 4 أبريل 2018 08:31 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "تفاعلاً مع "سبق".. "أمانة مكة" تقف على حديقة "لفة القدر" وتعتبر بصيانتها".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 4 أبريل 2018 08:31 مساءً - اخبر المدير العام للإعلام والنشر بأمانة مدينه المقدسة أسامة زيتوني إنه جارٍ العمل حاليًا على ترسية عقد صيانة لحديقة "لفة القدر" الواقعة على امتداد طريق شارع الحج بمكة المكرمة.

جاء ذلك تجاوبًا مع ما نشرته "سبق" البارحة الأول في خبر بعنوان (حديقة "لفة القدر" بمكة تعاني الإهمال.. بلا دورات مياه منذ 6 أشهر)، ذكر فيه مرتادو الحديقة أن البلدية لم تعطِ للحديقة أي اهتمام، بعد أن أُغلقت دورات المياه فيها منذ ستة أشهر، مشيرين إلى أنهم طالبوا مرارًا وتكرارًا المسؤولين في أمانة مدينه المقدسة بإنهاء معاناتهم، ولكن دون جدوى.

من جهته، اخبر "زيتوني" تفاعلاً مع ما نُشر: "بالنسبة لدورات المياه في الحديقة يجري ترسية عقد صيانتها، وهو حاليًا تحت الطرح، وجارٍ إكمال اللازم".

يُشار إلى أن فِرقة متخصصة باشرت الموقع عقب نشر "سبق" الخبر، ونظفت دورات المياه والمساحات المحيطة بها تمهيدًا لاستكمال صيانتها؛ لتكون جاهزة أمام زوَّار الحديقة في ظل إغلاقها طيلة الأشهر السابقة.

تفاعلاً مع "سبق".. "أمانة مكة" تقف على حديقة "لفة القدر" وتعتبر بصيانتها، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،تفاعلاً مع "سبق".. "أمانة مكة" تقف على حديقة "لفة القدر" وتعتبر بصيانتها.

العرب نيوز - تفاعلاً مع "سبق".. "أمانة مكة" تقف على حديقة "لفة القدر" وتعتبر بصيانتها

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية