محافظ البحر الأحمر يبحث مع السفير الكوري تعزيز العلاقات وجذب السياحة
محافظ البحر الأحمر يبحث مع السفير الكوري تعزيز العلاقات وجذب السياحة

العرب نيوز - محافظ البحر الأحمر يبحث مع السفير الكوري تعزيز العلاقات وجذب السياحة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "محافظ البحر الأحمر يبحث مع السفير الكوري تعزيز العلاقات وجذب السياحة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "محافظ البحر الأحمر يبحث مع السفير الكوري تعزيز العلاقات وجذب السياحة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 08:33 مساءً- استقبل اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، اليـوم، يون يوتشل، السفير الكوري، ويانج سانجن، مدير المركز الثقافي الكوري، بمقر الديوان العام للمحافظة، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون بين المشترك بين البلدين واستقطاب السائحين الكوريين لمحافظة البحر الأحمر.

وركز المحافظ، أنه يوجد العديد من مجالات التعاون بين البلدين حيث جرى الآن إقامة محطة طاقة شمسية بتكلفة أكثر من 20 مليون جنيه، وهى من أكبر المشاريع التي اتفق عليها الرئيس عبد الفتـاح السيسي مع الرئيس الكوري، مؤكدًا "تتجه المحافظة إلى إنتاج الكهرباء من المصادر الطبيعية كالرياح والشمس وذلك بهدف جعل المحافظة صديقة للبيئة ولتقليل الانبعاث الكربوني".

ودعا المحافظ لتوافد السائحين الكوريين علي الرغم من وأن المحافظة تمتلك مظاهر جمال خلابة وتحتوي على أقدم أديرة العالم، والتي تعد من أهم المزارات الدينية على مستوى العالم، مؤكدًا على مستوى الأمن والأمان الذي تنعم به المحافظة.

وأكمل أن الغردقة مجهزة لاستقبال ضعف أعداد سكانها من السائحين، مشيرًا أن الفترة القادمة ستشهد تنامى للعلاقات المصرية الكورية.

من جهته وجه السفير الكوري الشكر للمحافظ على مقابلته الغنية بالود والترحاب والتي اطمئن بها إلى الأوضاع داخل مـصـر، مؤكدًا "بعيدة تماما عن أحداث الشغب بالبلاد الأخرى".

وأكمل السفير الروسي انه سيعمل وبجهد إلى جذب المزيد من السائحين، وتوصيل رسالة أن مـصـر آمنه، وأن الغردقة أصبحت من أفضل المقاصد السياحية للشعب الكوري.

وتشمل زيارة الوفد الكوري، افتتاح الفعالية الثقافية الكورية للسنة الثالثة على التوالي بمدينة الغردقة، لعرض أهم ما تتميز به الثقافة والتراث الكوري لتعريف المصريين بها.

محافظ البحر الأحمر يبحث مع السفير الكوري تعزيز العلاقات وجذب السياحة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"محافظ البحر الأحمر يبحث مع السفير الكوري تعزيز العلاقات وجذب السياحة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، محافظ البحر الأحمر يبحث مع السفير الكوري تعزيز العلاقات وجذب السياحة.

العرب نيوز - محافظ البحر الأحمر يبحث مع السفير الكوري تعزيز العلاقات وجذب السياحة

المصدر : الوطن