البحرين تمنع برلمانيا دنماركيا من دخولها للقاء معارض سجين
البحرين تمنع برلمانيا دنماركيا من دخولها للقاء معارض سجين

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 08:55 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "البحرين تمنع برلمانيا دنماركيا من دخولها للقاء معارض سجين"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "البحرين تمنع برلمانيا دنماركيا من دخولها للقاء معارض سجين"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، البحرين تمنع برلمانيا دنماركيا من دخولها للقاء معارض سجين.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 08:55 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اكدت وكالة "رويترز" للأنباء، بأن السلطات البحرينية منعت اليـوم الأربـعاء، نائبا في البرلمان الدنماركي وناشطا حقوقيا إيرلنديا من دخولها لزيارة ناشط بحريني سجين.

ونقلت رويترز عن متحدث باسم الحكومة البحرينية قوله، إن السلطات رفضت دخول البرلماني الدنماركي، لارس أصلان راسمون، والناشط الإيرلندي، برايان دولي، بسبب نقص الإجراءات الواضحة للحصول على تأشيرة دخول البحرين.

من جهته أوضح البرلماني الدنماركي، وهو نائب عن الحزب الاشتراكي الديمقراطي، أنه جاء مع الناشط الإيرلندي دولي لكي يسلطا الضوء على السجين البحريني عبد الهادي الخواجة وغيره من نشطاء حقوق الإنسان البحرينيين القابعين في السجون، من جهة، ومن جهة أخرى لتذكير الحكومة الدنماركية بأن عليها أن تضغط أكثر من أجل إطلاق سراح الخواجة ورفاقه.

وجاء في ظهور نشره الناشط برايان دولي: "منع برلمانيون وجماعات حقوق الإنسان وصحفيون من دخول البحرين يظهر حجم ما تريد السلطات إخفاءه".

وكانت الحكومة الدنماركية قد دعت نظيرتها البحرينية عدة مرات لإطلاق سراح الخواجة أو تسليمه للدنمارك منذ أن قامت قوات الامن البحرينية باعتقاله تمهيدا لمحاكمته،علما أنه يحمل الجنسية الدنماركية.

ويقضي الخواجة حاليا حكما بالسجن المؤبد بعدما أدين من قبل القضاء البحريني في اتهامات تتعلق بالإرهاب ومحاولة قلب نظام الحكم.

المصدر: "رويترز"

علي الخطايبة

البحرين تمنع برلمانيا دنماركيا من دخولها للقاء معارض سجين، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، البحرين تمنع برلمانيا دنماركيا من دخولها للقاء معارض سجين.

العرب نيوز - البحرين تمنع برلمانيا دنماركيا من دخولها للقاء معارض سجين

المصدر : RT Arabic