عضو «اقتصادية النواب»: الدولة تواجه مشكلة في إدارة المؤسسات.. ويجب الاهتمام بالقطاع الخاص
عضو «اقتصادية النواب»: الدولة تواجه مشكلة في إدارة المؤسسات.. ويجب الاهتمام بالقطاع الخاص

العرب نيوز - عضو «اقتصادية النواب»: الدولة تواجه مشكلة في إدارة المؤسسات.. ويجب الاهتمام بالقطاع الخاص، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "عضو «اقتصادية النواب»: الدولة تواجه مشكلة في إدارة المؤسسات.. ويجب الاهتمام بالقطاع الخاص"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "عضو «اقتصادية النواب»: الدولة تواجه مشكلة في إدارة المؤسسات.. ويجب الاهتمام بالقطاع الخاص".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 08:58 مساءً- اخبر عمرو الجوهري، عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إن الدولة في الفترة المقبلة تحتاج للتعاون مع القطاع الخاص في مجالات النقل والتكنولوجيا والطاقة؛ لدعم المشروعات القومية وخدمة المواطنين، متابعًا أن البرلمان ناقش وعدّل القوانين اللازمة للتعاون مع القطاع الخاص.

وأوضح «الجوهري» في لقائه ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مع الإعلامية عزة مصطفى، مساء الأربـعاء، أن الدولة تواجه مشكلة كبيرة في إدارة الشركات والمؤسسات من خلال الخسائر الكبيرة في قطاع الأعمال والهيئات الاقتصادية، مشيرًا إلى مشكلة الإدارة المتراكمة رغم تعاقب الحكومات.

وتابع أن الحكومة يجب أن تعمل على زيادة موارد الدولة في المرحلة المقبلة، بخلاف زيادة الضرائب وطرح أسهم الشركات في البورصة، مشيرًا إلى استغلال قصور الدولة بعد نقل مقرات الحكومة للعاصمة الإدارية، والتركيز على الاستثمارات الجديدة؛ لتوفير فرص عمل للشباب وزيادة النمو والناتج المحلي.

وأكمل أنه من الضروري وضع خطة جيدة لخفض الدعم عن المحروقات، والتي ستبدأ في يوليو القادم؛ لتخفيف العبء عن المواطنين، مشيرًا إلى أن الموازنة الجديدة للدولة تضمنت زيادة الأجور بنسبة 10% عن العام الماضي، لتصل الزيادة إلى 265 مليار جنيه.

عضو «اقتصادية النواب»: الدولة تواجه مشكلة في إدارة المؤسسات.. ويجب الاهتمام بالقطاع الخاص، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"عضو «اقتصادية النواب»: الدولة تواجه مشكلة في إدارة المؤسسات.. ويجب الاهتمام بالقطاع الخاص"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عضو «اقتصادية النواب»: الدولة تواجه مشكلة في إدارة المؤسسات.. ويجب الاهتمام بالقطاع الخاص.

العرب نيوز - عضو «اقتصادية النواب»: الدولة تواجه مشكلة في إدارة المؤسسات.. ويجب الاهتمام بالقطاع الخاص

المصدر : بوابة الشروق