قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018.. موقع بوابة الحج المصرية للإعلان عن نتيجة قرعة حج وزارة التضامن الاجتماعي
قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018.. موقع بوابة الحج المصرية للإعلان عن نتيجة قرعة حج وزارة التضامن الاجتماعي

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018.. موقع بوابة الحج المصرية للإعلان عن نتيجة قرعة حج وزارة التضامن الاجتماعي" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018.. موقع بوابة الحج المصرية للإعلان عن نتيجة قرعة حج وزارة التضامن الاجتماعي" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018.. موقع بوابة الحج المصرية للإعلان عن نتيجة قرعة حج وزارة التضامن الاجتماعي".

اليوم الأربعاء 4 أبريل 2018 09:10 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - تعتبر فريضة الحج ركن هام من أركان الإسلام الخمسة، حيث يتطلع الكثير من المسلمين بزيارة بيت الله الحرام  والمسجد النبوي ورؤية الكعبة المشرفة، فيتوجهوا على الفور بالتقديم في قرعة الحج للفوز بأداء مناسك الحج، حيث قد قامت وزارة التضامن الاجتماعي، بتقديم موقع يشمل قرعة الحج عبر الموقع إلكتروني لبوابة الحج المصرية، ويتم التقديم وفق عدد الشروط التي وضعتها الوزارة للتقديم في قرعة الحج، كما قد كشفت الوزارة عن مواعيد محددة لإجراء قرعة الحج في كل مديريات المحافظات على مستوى جمهورية مـصـر العربية.

موعد نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية ( وزارة التضامن الاجتماعي)

اظهرت مصادر من داخل وزارة التضامن الاجتماعي، بأنه من المتوقع أن يكون موعد إظهار نتائج قرعة حج الجمعيات الأهلية لوزارة التضامن، تكون بعد الانتهاء من مارثون الانتخابات الرئاسية مع نهاية شهر مارس الحالي، حيث قد تم فتح موقع بوابة الحج المصرية للتقديم في قرعة الحج، ونشرت الوزارة الشروط الواجب توافرها في المواطنين المتقدمين في قرعة الحج.

الموعد النهائي لإجراء قرعة حج الجمعيات الأهلية

نشرت وزارة التضامن معلومات تفيد بان الوزارة سوف تقوم بإعلان نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية يوم 5 من شهر أبريل الحالي، على أن تقوم الوزارة بإقامة قرعة الحج في مبني الوزارة بالعجوزة لكل محافظات مـصـر مع إعلان النتيجة فور ظهورها عبر موقع بوابة الحج المصرية.

موقع بوابة الحج المصرية للإعلان عن نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية

سوف تقوم وزارة التضامن الاجتماعي بنشر نتيجة الحج للجمعيات الأهلية، من خلال موقع بوابة الحج المصرية، وهو نفس الموقع الذي اظهر من خلاله نتيجة قرعة حج وزارة الداخلية حيث قد أعلن الموقع بان النتيجة تكون من خلال إدخال الرقم القومي للمتقدم ورقم المصنع، وعند فتح باب إظهار النتيجة سوف نوضح البيانات المطلوبة للحصول على نتيجة قرعة الحج.

موقع بوابة الحج المصرية للكشف عن نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية أضغط هنا.

نتيجة قرعة حج وزارة التضامن
نتيجة قرعة حج وزارة التضامن

 

كما كشفت وزارة التضامن الاجتماعي، بأنها سوف بإجراء حج الجمعيات الأهلية خلال ثلاث أيام، سوف تنشر خلالهم نتيجة قرعة الحج في عدد من المحافظات وتحدد لكل محافظة يوم لإظهار بها نتيجة القرعة.

قرعة حج الجمعيات الأهلية
قرعة حج الجمعيات الأهلية

 

ميعاد سفر الفوج الأول لحجاج قرعة الحج

صرحت وزارة التضامن الاجتماعي، بأن سفر الفوج الأول من المواطنين الفائزين في قرعة حج الجمعيات الأهلية، مع بداية شهر أغسطس القادم، في النصف الثاني من شهر ذو القعدة.

إقرأ أيضاً

قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018.. موقع بوابة الحج المصرية للإعلان عن نتيجة قرعة حج وزارة التضامن الاجتماعي، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018.. موقع بوابة الحج المصرية للإعلان عن نتيجة قرعة حج وزارة التضامن الاجتماعي، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018.. موقع بوابة الحج المصرية للإعلان عن نتيجة قرعة حج وزارة التضامن الاجتماعي

المصدر : نجوم مصرية