رسميا.. رفع الحظر السعودي على صادرات مصر من الفلفل والفراولة
رسميا.. رفع الحظر السعودي على صادرات مصر من الفلفل والفراولة

رسميا.. رفع الحظر السعودي على صادرات مصر من الفلفل والفراولة، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، رسميا.. رفع الحظر السعودي على صادرات مصر من الفلفل والفراولة، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "رسميا.. رفع الحظر السعودي على صادرات مصر من الفلفل والفراولة".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:11 مساءً، مصراوي 

اظهرت وزارة الزراعة واستصلاح الاراضي، أن الـسعـودية قررت رسميا اعلي الحظر على صادرات مـصـر من محصولي الفلفل والفراولة -حسبما اكدت في ظهور رسمي مساء الأربـعاء.

واضاف الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة، إن القرار جاء بعد جلسات ناجحة ومفاوضات مصرية سعودية، وزيارات متبادلة بين الجانبين.

وأضافت أن الجانب المصري استعرض لنظيره السعودي الإجراءات الحجرية والمعملية التي اتخذتها مـصـر حديثآ للحفاظ على سمعتها التصديرية، والتأكيد على جودة الحاصلات الزراعية المصرية سواء المصدرة إلى الخارج أو التي يتم استهلاكها في السوق المحلي.

وأوضح البنا، أن الوزارة تواصل جهودها في التنسيق مع الدول المختلفة، لعرض الإجراءات الجديدة التي اتخذتها مـصـر في هذا الشأن من أجل فتح أسواقها أمام صادرات مـصـر من المحاصيل الزراعية المختلفة.

وركز البنا، أن مـصـر لن تصدر أي منتج زراعي غير مطابق للمواصفات والاشتراطات والإجراءات التي تم إقرارها حديثآ من أجل الحفاظ على سمعة مـصـر التصديرية وهو ما يعد امناً قومياً.

أنبأ ان مـصـر نجحت حديثآً في إلغاء الحظر المفروض على الصادرات الزراعية المصرية من قبل دول الـكـويت، الأردن، الإمارات، والبحرين، وأستراليا، كذلك تم فتح أسواق جديدة للحاصلات الزراعية المصرية بالصين وإندونيسيا وفيتنام وتايوان، فضلا عن دول الاتحاد الأوروبي.​

رسميا.. رفع الحظر السعودي على صادرات مصر من الفلفل والفراولة، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، رسميا.. رفع الحظر السعودي على صادرات مصر من الفلفل والفراولة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رسميا.. رفع الحظر السعودي على صادرات مصر من الفلفل والفراولة.

العرب نيوز - رسميا.. رفع الحظر السعودي على صادرات مصر من الفلفل والفراولة

المصدر : الموجز