الملاعب والكافيهات تغتال الأراضي الزراعية
الملاعب والكافيهات تغتال الأراضي الزراعية

العرب نيوز - الملاعب والكافيهات تغتال الأراضي الزراعية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الملاعب والكافيهات تغتال الأراضي الزراعية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الملاعب والكافيهات تغتال الأراضي الزراعية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:22 مساءً- ماراثون بالمنيا لإنشاء الملاعب.. ومزارعو البحيرة والشرقية: ترفيه شهر ولا زراعة سنة.. والشعار الجديد "الكرة أحسن من القطن"

كانت مـصـر مطمعًا للمستعمرين منذ القدم، لما تحتويه من كنوز وكذلك لمنتجاتها الزراعية، حيث كانت تعتمد عليها روما فى ثلث ما تحتاجه إمبراطوريتها من القمح.

مضت الأيام والسنون، ولم يكترث الفلاح المصرى بما يمتلكه من كنوز زراعية، هاربًا بسبب قلة المياه وازدياد اسـعار الأسمدة والمبيدات من قبل كل الحكومات، والتى لم يسمع منها إلا تصريحات وردية لا تتساوى مع ما يقوم به من كد وتعب.

انهار الفلاح أمام العقبات الكئود، التى أطاحت بحلمه عند جنى المحصول، الذى لا يصل إلى تغطية التكلفة السنوية، حيث اتجه معظم الفلاحين إلى تبوير الأراضى الزراعية، وإنشاء ملاعب لكرة القدم، ليتفاجأوا بأن الربح الشهرى للفدان يعادل زراعة سنة، فانتشر تحويل الأراضى إلى ملاعب كانتشار النار فى الهشيم، للهروب من عنت ومشقة الزراعة، والانبهار بالربح السريع، الذى اغتال الأراضى الزراعية، وحوّلها إلى صحراء جرداء.

البحيرة.. شركات تجارية تقف وراء الملاعب العشوائية

شهريا.. 24 ألف جنيه دخل الفدان عقب تحويله إلى ملعب كرة

الفيوم.. المقاهى والورش انـتـهت من شعار"الأرض زى العرض"

140ملعبًا تغتال عشرات الأفدنة بالمنيا

قاعات الأفراح وتشوين الرمال تدمر 2000 فدان بسوهاج

الملاعب والكافيهات تغتال الأراضي الزراعية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الملاعب والكافيهات تغتال الأراضي الزراعية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الملاعب والكافيهات تغتال الأراضي الزراعية.

العرب نيوز - الملاعب والكافيهات تغتال الأراضي الزراعية

المصدر : المصريون