زعيم كردي يلمح إلى احتمال عمل عسكري مشترك مع العراق ضد "داعش"
زعيم كردي يلمح إلى احتمال عمل عسكري مشترك مع العراق ضد "داعش"

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:33 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "زعيم كردي يلمح إلى احتمال عمل عسكري مشترك مع العراق ضد "داعش""، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "زعيم كردي يلمح إلى احتمال عمل عسكري مشترك مع العراق ضد "داعش""، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، زعيم كردي يلمح إلى احتمال عمل عسكري مشترك مع العراق ضد "داعش".

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:33 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لمح سياسي كردي سوري بارز إلى إمكانية صب "قوات ســوريا الديمقراطية" والحكومة العراقية عمليات عسكرية مشتركة ضد تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" في المنطقة الحدودية بين البلدين.

وانذر القيادي في حركة "المجتمع الديمقراطي" الكردية السورية، آلدار خليل، من خطر عودة وجود "الدولة الاسـلامية داعـش" في شرق ســوريا في ظل تقَهقر عمليات "قوات ســوريا الديمقراطية" المسنودة من الولايات المتحدة منذ تمركز مقاتليها شمال غرب البلاد لمواجهة عملية "غصن الزيتون التركية.

واضاف في مقابلة هاتفية مع وكالة "رويترز": "الـعـراق دولة جارة وهي تعاني أيضا من الإرهاب ومن الدولة الاسـلامية داعـش".. "الدولة الاسـلامية داعـش موجود في منطقة مشتركة بينا وهذا يشير إلى إمكانية توفر أجواء قد تمهد لتطوير عمل مشترك ضده".

واعتبر خليل أن تغير أساليب القتال في عفرين بعد سيطرة الجيش التركي و"السوري الحر" على المنطقة قلل الحاجة إلى عدد كبير من المقاتلين الأكراد في شمال غربي ســوريا.

وأكمل: "من قبل كان عدد القوات كبيرا جدا وكانت المعارك بأسلوب حرب مواجهة أماكن، لكن حاليا الأسلوب والتكتيك المتبع في عفرين هو أسلوب حرب العصابات لذلك العدد قل كثيرا عما كان عليه في السابق"، مؤكدا أن هذا التغير يتيح "تسديد العدد الفائض من القوات إلى المناطق الأخرى لتوفير الحماية لها" من الدولة الاسـلامية داعـش أوأي خطر آخر.

ولفت خليل إلى أن تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" انتعش مجددا على خلفية حملة عفرين وبدأ في التوسع في المنطقة واستفاد كثيرا من الفراغ القائم هناك، مضيفا أن الفصائل الكردية تحاول إيجاد طرق ملائمة للتصدي لتغوله.

المصدر: رويترز

إينا أسالخانوفا

زعيم كردي يلمح إلى احتمال عمل عسكري مشترك مع العراق ضد "داعش"، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، زعيم كردي يلمح إلى احتمال عمل عسكري مشترك مع العراق ضد "داعش".

العرب نيوز - زعيم كردي يلمح إلى احتمال عمل عسكري مشترك مع العراق ضد "داعش"

المصدر : RT Arabic