رئيس المخابرات المصرية يلتقي رئيس "الشاباك" الإسرائيلي
رئيس المخابرات المصرية يلتقي رئيس "الشاباك" الإسرائيلي

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:33 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "رئيس المخابرات المصرية يلتقي رئيس "الشاباك" الإسرائيلي"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "رئيس المخابرات المصرية يلتقي رئيس "الشاباك" الإسرائيلي"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، رئيس المخابرات المصرية يلتقي رئيس "الشاباك" الإسرائيلي.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:33 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت هيئة البث الإسرائيلي "مكان" أن رئيس جهاز المخابرات المصرية، اللواء عباس كامل، التقى رئيس جهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك"، ناداف أرغمان، في تل أبيب يوم البارحة الثلاثـاء.

وأفادت "مكان" بأن رئيس "الشاباك" نقل خلال الاجتماع رسالة إلى حركة "حماس" عبر اللواء عباس كامل، انذر فيها من أن إسرائيل لن تتسامح مع أي محاولة للمساس بأمنها خلال "مظاهرة العودة الكبرى عند السياج الأمني.

ونقل كامل هذه الرسالة تمهيدا لما يسمى بـ"يوم الإطارات" الذي تحدد له "حماس" بهدف إشعال النيران فيها خلال التظاهرة عند السياج الفاصل يوم الـجمعة القادم لحجب رؤية القناصة الإسرائيليين بساتر من الدخان الكثيف.

وجاء هذا اللقاء بعد ساعات من الاجتماع بين رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية والرئيس الفلسطيني محمود عباس، يوم الثلاثـاء أيضا، نقل خلاله اللواء كامل لعباس "رسالة هامة" من الرئيس المصري عبد الفتاح عبد الفتـاح السيسي.

فيما نوهت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية نقلا عن مصدر فلسطيني مطلع قوله إن اللواء عباس كامل نقل إلى الرئيس الفلسطيني خلال لقائهما رسالتين تتعلق الأولى بخطة السلام الأمريكية المسماة بـ"صفقة القرن"، والثانية بقطاع غزة، وفقا لهيئة البث الإسرائيلي.

وأكمل المصدر أن كامل طرح على عباس ضمانات مصرية بتسليم قطاع غزة بشكل كامل للسلطة الفلسطينية، وطالبه بمهلة قصيرة لتنفيذ ذلك.

أما بالنسبة لصفقة القرن، فقد أكد رئيس جهاز المخابرات المصرية أن جهودا كبيرة تبذل لتعديل الصفقة كي تصبح مقبولة لدى الجانبين الفلسطيني والعربي.

المصدر: makan.org.il

إينا أسالخانوفا

رئيس المخابرات المصرية يلتقي رئيس "الشاباك" الإسرائيلي، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رئيس المخابرات المصرية يلتقي رئيس "الشاباك" الإسرائيلي.

العرب نيوز - رئيس المخابرات المصرية يلتقي رئيس "الشاباك" الإسرائيلي

المصدر : RT Arabic