الشاب العارى بالسويس يثير رعب السيدات.. وجيرانه: موت والدته أثرت عليه
الشاب العارى بالسويس يثير رعب السيدات.. وجيرانه: موت والدته أثرت عليه

العرب نيوز - الشاب العارى بالسويس يثير رعب السيدات.. وجيرانه: موت والدته أثرت عليه، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الشاب العارى بالسويس يثير رعب السيدات.. وجيرانه: موت والدته أثرت عليه"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الشاب العارى بالسويس يثير رعب السيدات.. وجيرانه: موت والدته أثرت عليه".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:34 مساءً- السويس- سيد نون

آثار سير شاب بدون ملابس أمام السيدات أكثر من مرة بطريقة واحدة، على كورنيش السويس، حالة من الرعب والخوف لديهن، وقامت فتيات بتصويره، وتم تحرير محضر بقسم شرطة فيصل بالواقعة وتم إرفاق الصور بالمحضر، متهمين إياه بارتكاب الفعل الفاضح والتحرش بالسيدات.

 

الشاب المتهم بارتكاب الفعل الفاضح فى وضح النهار هو " أ . ف " 38 عامًا، وحسب تأكيد مصدر أمنى من مباحث السويس، على أن الشاب يعمل بأحدى الشركات ومقيم بالملاحة فى محافظة السويس، ووالده مقاول معروف بالمحافظة.

 

وركز الكثير من الأسر بالمحافظة وخاصة السيدات اللاتى قمن بنشر صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعى، على أن الشاب كرر فعلته أكثر من مرة، وأطلق عليه لقب "الرجل العارى"، مطالبين المسئولين باتخاذ إجراء قانونى ضده.

 

وقالت " هنا . س " موظفة: "أنا مصابة بالرعب بسبب ما حدث فى الكورنيش بقيام شخص بالنزول من سيارته عاريا تماما بالجزء الأسفل من الجسد وتوجه نحونا ونحن متواجدون بالكورنيش وفى هذه اللحظة قمت بالهرب من المكان الذى كنت متواجدة به وقامت إحدى السيدات الذين تواجدوا بالصدفة بالكورنيش بتصوير هذا الشخص".

 

وتابعت هنا: "نطلب فقط باتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذا الشخص لأنه ليس مقبول ما حدث فى الكورنيش فى وضح النهار ونحن جميعا خائفون من مجرد التواجد بالكورنيش بسبب تصرفات هذا الشخص".

 

"اليـوم السابع" ذهبت إلى بيـت الشاب بمنطقة الملاحة بالسويس، والذى رفضت أسرته ذكر اسم أحد من عائلته أو الحديث، وتحدثها مع أحد جيران الشاب المتهم بارتكاب الفعل الفاضح بالطريق.

 

واضاف " م . ر " طبيب من جيران الشاب المتهم، إن الشاب منذ موت والدته بسبب السرطان وهو مصاب بحالة نفسية وهو متزوج ولديه طفل ولكن من الواضح أن موت والدته أثرت علية وجعلته يرتكب أشياء غير سوية.

 

وركز الطبيب، على أن والد الشاب مقاول معروف بالمحافظة وبعد إبلاغه بارتكاب نجله لهذه الأفعال أخذ بحبسه فى المنزل حتى لا يتكرر ما حدث فى كورنيش السويس من قيامه بارتكاب أفعال فاضحة أخرى.

 

من جانب اخبر مصدر أمنى بمديرية أمن السويس، إن مدير أمن السويس اللواء محمد جاد أصدر تعليمات باتخاذ الإجراءات القانونية فيما يخص واقعة قيام شاب بالسير عاريا بالكورنيش، مشيرًا إلى أن شرطة الآداب تقوم حاليا بتنفيذ التعليمات.


الشاب العارى بالسويس يثير رعب السيدات.. وجيرانه: موت والدته أثرت عليه، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الشاب العارى بالسويس يثير رعب السيدات.. وجيرانه: موت والدته أثرت عليه"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الشاب العارى بالسويس يثير رعب السيدات.. وجيرانه: موت والدته أثرت عليه.

العرب نيوز - الشاب العارى بالسويس يثير رعب السيدات.. وجيرانه: موت والدته أثرت عليه

المصدر : اليوم السابع