«دعم مصر» يخطط لتشكيل حزب سياسي داعم للرئيس
«دعم مصر» يخطط لتشكيل حزب سياسي داعم للرئيس

«دعم مصر» يخطط لتشكيل حزب سياسي داعم للرئيس، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، «دعم مصر» يخطط لتشكيل حزب سياسي داعم للرئيس، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "«دعم مصر» يخطط لتشكيل حزب سياسي داعم للرئيس".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:49 مساءً، مصراوي  -  

بعد نحو عامين ونصف العام من تدشين ائتلاف "دعم مـصـر" صاحب الأغلبية البرلمانية في البرلمان، بدأت فكرة التحول لحزب سياسي تتردد بقوة بين أعضاء الائتلاف.

وأكمل عيسى، في تصريحات علي الرغم من لمصراوي، أن تشكيل الحزب بحاجة لدراسة جيدة، خصوصًا أن الائتلاف يضم عددًا من الأحزاب القائمة بالفعل، وهي ما تحتاج للجلوس على طاولة مفاوضات واحدة لمعرفة آليات ضمها، واستطلاع آراء ممثليها داخل الائتلاف.

الأمر ذاته، أكده المهندس محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مـصـر، في ظهور صحفي، بالقول إن الفكرة لديهم حول ضرورة سد الفراغ السياسي أيًا كانت وسيلة ذلك، سواء من خلال الائتلاف أو الحزب.

نواب: الفكرة ما زالت قيد الدراسة.. وسيشكل من حملات دعم الرئيس

وأوضح "عبدالعال"، أن الدولة في حاجة لظهير سياسي متماسك له شعبية، مشيرًا إلى أن الائتلاف هو الوحيد الذي يملك الشعبية والظهير السياسي بالبرلمان، ويمثله ما يمد على 400 نائب.

فيما كشف النائب مصطفى بكري، أن الحديث داخل الأروقة السياسية يتمثل في إقامة حزب سياسي داعم للدولة من خلال حملات "كلنا معاك من أجل مـصـر"، و"علشان تبينها"، و"مواطن"، على أن تشكل حزبًا واحدًا، إلا أن الأمر لم تتم بلورته بشكل نهائي، وفق قوله.

وأكمل "بكري"، في تصريح لمصراوي، أن التشكيل الخاص بالحزب القادم لم يحدد بعد، موضحًا أن الأمر قد يستغرق وقتًا للإعلان عنه.

«دعم مصر» يخطط لتشكيل حزب سياسي داعم للرئيس، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، «دعم مصر» يخطط لتشكيل حزب سياسي داعم للرئيس، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «دعم مصر» يخطط لتشكيل حزب سياسي داعم للرئيس.

العرب نيوز - «دعم مصر» يخطط لتشكيل حزب سياسي داعم للرئيس

المصدر : الموجز