الدفاعات الجوية تتصدى لصاروخ حوثي في سماء جازان
الدفاعات الجوية تتصدى لصاروخ حوثي في سماء جازان

الدفاعات الجوية تتصدى لصاروخ حوثي في سماء جازان، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الدفاعات الجوية تتصدى لصاروخ حوثي في سماء جازان" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الدفاعات الجوية تتصدى لصاروخ حوثي في سماء جازان".

العرب نيوز - الأربعاء 4 أبريل 2018 09:48 مساءً - العرب نيوز - دمرت الدفاعات الجوية مساء اليـوم الأربـعاء، صاروخًا أطلقته ميليشيا الحوثي الإيرانية من الاراضي اليمنية تجاه جازان.
وتصدت الدفاعات الجوية للصاروخ الحوثي في سماء جازان.
وفي وقت سابق، كشف المتحدث باسم التحالف العربي لدعم الشرعية في الـيـمن، العقيد تركي المالكي، أن ميليشيا الحوثية أطلقت صاروخًا من ميناء الحديدة لكنه انفجر؛ ما أدى لاحتراق مخازن برنامج الغذاء العالمي، مؤكدًا أن صعدة تعد منفذ دخول الأسلحة الإيرانية للميليشيا الحوثية.
وأشاد التحالف العربي لدعم الشرعية في الـيـمن بالموقف الأميركي إزاء تهديدات ميليشيا الحوثي الانقلابية للملاحة الدولية.
وركز المالكي، خلال مؤتمر صحافي، مساء الأربـعاء، بالرياض، أن أكثر من مليوني يمني استفادوا من تدفق المساعدات والمواد الأولية.
ولفت المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية النظر إلى أن التحالف عمل على تسهيل دخول المساعدات من كافة المنافذ اليمنية، مشيرًا إلى أن ميليشيات الحوثي تحول ميناء الحديدة إلى مخزن للأسلحة.
ورحب المالكي بالإدانة الدولية لمحاولة استهداف الملاحة من قبل الحوثيين، كما عدد حوادث إطلاق الصواريخ الباليستية وعمليات اعتراضها من القوات الـسعـودية.
وركز المالكي أن ميليشيات الحوثي تهدد الملاحة في البحر الأحمر ومضيق باب المندب، كما تهدد الملاحة الدولية بزوارق مفخخة.
والمح المتحدث باسم التحالف إلى أن قوات الشرعية اليمنية تواصل نزع الألغام والتقدم غربًا، كما تشن عمليات هجومية في تعز بمسانده من التحالف، وقد تمكنت من السيطرة على كامل مديرية الشريجة.
وتابع المالكي قائلًا: إن الصواريخ الباليستية للميليشيات تنطلق من صعدة وشمال عمران، وإن التحالف استهداف اليـوم معامل تصنيع زوارق مفخخة للميليشيات في الحديدة.
وكشف العقيد المالكي أن الميليشيات الحوثية أطلقت على الـسعـودية 107 صواريخ وأكثر من 66 ألف مقذوف، لكن نظام الدفاع الجوي أثبت كفاءته في التصدي لصواريخ الميليشيات.
وأردف: “نملك زمام المبادرة أرضًا وجوًّا وبحرًا، ونعمل على تأمين الملاحة في مضيق باب المندب ومياه البحر الأحمر”.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

الدفاعات الجوية تتصدى لصاروخ حوثي في سماء جازان، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الدفاعات الجوية تتصدى لصاروخ حوثي في سماء جازان، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الدفاعات الجوية تتصدى لصاروخ حوثي في سماء جازان.

العرب نيوز - الدفاعات الجوية تتصدى لصاروخ حوثي في سماء جازان

المصدر : صحيفة المواطن