الدفاع الروسية: خروج 154 ألف شخص من الغوطة الشرقية منذ بدء الهدن الإنسانية
الدفاع الروسية: خروج 154 ألف شخص من الغوطة الشرقية منذ بدء الهدن الإنسانية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:51 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الدفاع الروسية: خروج 154 ألف شخص من الغوطة الشرقية منذ بدء الهدن الإنسانية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الدفاع الروسية: خروج 154 ألف شخص من الغوطة الشرقية منذ بدء الهدن الإنسانية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الدفاع الروسية: خروج 154 ألف شخص من الغوطة الشرقية منذ بدء الهدن الإنسانية.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:51 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- أكد المركز الروسي لتنسيق المصالحة في ســوريا خروج أكثر من 154 ألف شخص من غوطة دمشق الشرقية منذ بدء الهدنات الإنسانية في ســوريا.

واضاف رئيس مركز المصالحة، اللواء يوري يفتوشينكو خلال مؤتمر صحفي اليـوم الاثـنـيـن:"منذ 28 فبراير الماضي غادر 30376 شخص مدينة دوما​،​. وإجمالا منذ بدء الهدنة الإنسانية، خرج 154286 شخص من منطقة الغوطة الشرقية بمساعدة مركز المساعدة الروسي".

وركز مواصلة خروج المسلحين مع أفراد عائلاتهم من دوما عبر ممر مخيم الوافدين لليوم الثاني على التوالي، وأنه تم نقلهم إلى بلدة قلعة المضيق في محافظة إدلب.

وكان يفيتوشينقو اخبر إنه على المسلحين عند خروجهم من دوما تقديم خرائط لحقول الألغام والأنفاق وتطهير المباني من الألغام وإزالة الحواجز بموجب مطالبات الجانب الروسي.

المصدر: إنترفاكس

الدفاع الروسية: خروج 154 ألف شخص من الغوطة الشرقية منذ بدء الهدن الإنسانية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الدفاع الروسية: خروج 154 ألف شخص من الغوطة الشرقية منذ بدء الهدن الإنسانية.

العرب نيوز - الدفاع الروسية: خروج 154 ألف شخص من الغوطة الشرقية منذ بدء الهدن الإنسانية

المصدر : جي بي سي نيوز