صور.. وصول الوفد المصرى المشارك فى مفاوضات سد النهضة إلى الخرطوم
صور.. وصول الوفد المصرى المشارك فى مفاوضات سد النهضة إلى الخرطوم

العرب نيوز - صور.. وصول الوفد المصرى المشارك فى مفاوضات سد النهضة إلى الخرطوم، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "صور.. وصول الوفد المصرى المشارك فى مفاوضات سد النهضة إلى الخرطوم"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "صور.. وصول الوفد المصرى المشارك فى مفاوضات سد النهضة إلى الخرطوم".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:00 مساءً- الخرطوم- أسماء نصار

وصل الآن إلى مدينه السودانية الخرطوم، الوفد المصرى المشارك فى مفاوضات سد النهضة والذى يضم وزراء الخارجية والرى ورئيس جهاز المخابرات، لبحث الخلافات، وايجاد مخرج لحل الشواغل المصرية، المتمثلة فى قواعد الملء والتشغيل وآلية التخزين، بشكل لا يتسبب فى ضرر لدولتى المصب.

 

وكان فى استقبالهم وزير الخارجية السودانى البروفيسير ابراهيم غندور، ورئيس جهاز الأمن والمخابرات السودانى الفريق أول صلاح قوش، ووزير الكهرباء والسدود السفير معتز موسى، وأعضاء السفارة المصرية بالخرطوم.

 

يأتى هذا الاجتماع بناء على توصيات من قادة الدول الثلاث خلال اجتماع عقد على هامش القمة الافريقية بالعاصمة أديس أبابا نهاية يناير الماضى.

 

واتفق الرؤساء فى يناير الماضى على تشكيل لجنة تساعية للحوار تحتوي وزراء الخارجية والمياه ورؤساء أجهزة الأمن والمخابرات فى الدول الثلاثة للاجتماع لايجاد مخرج للأزمة الفنية في مهلة شهر ومن ثَم تخصيص ألية التخزين وقواعد التشغيل بشكل لا يتسبب في ضرر لدول المصب، إلا أنه بسبب الإضطرابات الداخلية فى إثيوبيا وتغيير رئيس الوزراء قد تم تأجيل الاجتماع شهر آخر.

الوفد المصرى المشارك فى مفاوضات سد النهضة (1)
الوفد المصرى المشارك فى مفاوضات سد النهضة 

 

الوفد المصرى المشارك فى مفاوضات سد النهضة (2)
وصول الوفد المصرى المشارك فى مفاوضات سد النهضة إلى الخرطوم

 

الوفد المصرى المشارك فى مفاوضات سد النهضة (3)
الوفد المصرى المشارك فى مفاوضات سد النهضة 

 


صور.. وصول الوفد المصرى المشارك فى مفاوضات سد النهضة إلى الخرطوم، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"صور.. وصول الوفد المصرى المشارك فى مفاوضات سد النهضة إلى الخرطوم"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صور.. وصول الوفد المصرى المشارك فى مفاوضات سد النهضة إلى الخرطوم.

العرب نيوز - صور.. وصول الوفد المصرى المشارك فى مفاوضات سد النهضة إلى الخرطوم

المصدر : اليوم السابع