إصابة سائق بطعنات في البطن والرأس في مشاجرة مع شقيقين بالدقهلية
إصابة سائق بطعنات في البطن والرأس في مشاجرة مع شقيقين بالدقهلية

العرب نيوز - إصابة سائق بطعنات في البطن والرأس في مشاجرة مع شقيقين بالدقهلية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "إصابة سائق بطعنات في البطن والرأس في مشاجرة مع شقيقين بالدقهلية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "إصابة سائق بطعنات في البطن والرأس في مشاجرة مع شقيقين بالدقهلية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:24 مساءً- أصيب سائق بطعنات في البطن والرأس في مشاجرة مع شقيقين في مركز شربين بالدقهلية، اليـوم، بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب بموقف السيارات.

تلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفى شربين المركزي، بوصول محمد محمد محمود، 22 سنة، مصابًا بجرح طعني أعلى البطن من الناحية اليسرى، وجرح قطعي بفروة الرأس، وجرى نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لاستكمال العلاج اللازم.

انتقلت مباحث شربين إلى مكان الواقعة، وبسؤال المجنى عليه أتهم، في محضر قوات الامن كلا من "عيد. م. ص."، 35 سنة، سائق، وشقيقه أحمد، 25 سنة سائق، بالتعدي عليه بالضرب والطعن بسلاح أبيض بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب من داخل الموقف.

وتمكنت مباحث المركز من القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتبين أنهما تخلصا من الأداة المستخدمة في الحادث وإلقائها بأحد المصارف المائية.

 تحرر عن ذلك المحضر رقم 5609 لسنة 2018 ميلاديًا.

إصابة سائق بطعنات في البطن والرأس في مشاجرة مع شقيقين بالدقهلية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"إصابة سائق بطعنات في البطن والرأس في مشاجرة مع شقيقين بالدقهلية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إصابة سائق بطعنات في البطن والرأس في مشاجرة مع شقيقين بالدقهلية.

العرب نيوز - إصابة سائق بطعنات في البطن والرأس في مشاجرة مع شقيقين بالدقهلية

المصدر : الوطن