بالفيديو رسميا.. فوز ساحق للسيسي في انتخابات الرئاسة المصرية
بالفيديو رسميا.. فوز ساحق للسيسي في انتخابات الرئاسة المصرية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:26 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "بالفيديو رسميا.. فوز ساحق للسيسي في انتخابات الرئاسة المصرية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "بالفيديو رسميا.. فوز ساحق للسيسي في انتخابات الرئاسة المصرية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، بالفيديو رسميا.. فوز ساحق للسيسي في انتخابات الرئاسة المصرية.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:26 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات في مـصـر، حصول الرئيس، عبدالفتاح عبد الفتـاح السيسي، على 97.08% من مجموع أصوات الناخبين، في انتخابات الرئاسة، وذلك خلال مؤتمر صحفي لإعلان النتيجة الرسمية.

وأوضح رئيس الهيئة، لاشين إبراهيم، خلال المؤتمر، أن عبد الفتـاح السيسي حظي على 21 مليونا و835 ألف صوت من أصل 24 مليونا و97 ألف صوت صحيح​​​. فيما حظي منافسه، موسى مصطفى موسى، على 656 ألف صوت، في انتخابات بلغت نسبة الإقبال عليها 41%.

وأستحضر إبراهيم، أن الانتخابات كانت الأولى التي تجرى تحت إشراف الهيئة الوطنية للانتخابات، مشيرا إلى أنها جرت "بالشكل اللائق لمصر ومكانتها بين دول العالم المتحضر".

وكانت الانتخابات الرئاسية المصرية، جرت في خارج البلاد أيام 16 و17 و18 مارس الماضي، فيما فتحت مراكز الاقتراع أبوابها أمام الناخبين، داخل البلاد في 26 و27 و28 من نفس الشهر.

ونشر موقع "اليـوم السابع"، التفاصيل الكاملة لعدد المصوتين في الانتخابات الرئاسة، في جميع محافظات مـصـر، ونتائج تصويت الناخبين في محافظات الجمهورية، وخارج البلاد وتفاصيل المحافظات الأكثر والأقل تصويتا.

ووفقا لرئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، فإن القاهرة كانت أكثر المحافظات تصويتا في الانتخابات الرئاسية، وصوت فيها مليونان و580 ألفا و30 ناخبا، بينما كانت محافظة جنوب سيناء هي الأقل تصويتا، إذ صوت فيها 52 ألفا و522 ناخبا فقط.

وأوضح أن "عدد المقيدين في قاعد البيانات بلغ 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، وعدد من أدلوا بأصواتهم في الخارج 157 ألفا و60 ناخبا، وعدد من أدلوا بأصواتهم في الداخل 24 مليونا و97 ألفا و92 ناخبا، وعدد من أدلوا في الداخل والخارج 24 مليونا و254 ألفا و152 ناخبا بنسبة 41.05%".

والمح رئيس الهيئة إلى أن عدد الأصوات الصحيحة بلغ 22 مليونا و491 ألفا و921 صوتا بنسبة 92.73% وأن عدد الأصوات الباطلة بلغ مليونا و762 ألفا و231 صوتا بنسبة 7.27% من إجمالي الأصوات.

وكشفت الإحصائية الصادرة من الهيئة الوطنية للانتخابات، أن أعلى 5 محافظات من حيث الحضور وكثرة التصويت هي القاهرة بـ مليونين و 580 ألفا و30 صوتا، ثم الشرقية في المرتبة الثانية بـمليون و950 ألفا و489 صوتا، ثم حضرت الدقهلية في المرتبة الثالثة بعدد مليون و918 ألفًا و152 صوتًا، ثم البحيرة بعدد مليون و729 ألفا و657 صوتًا، وأخيرا الغربية بمليون و638 ألفا و953 صوتا.

المصدر: وكالات

بالفيديو رسميا.. فوز ساحق للسيسي في انتخابات الرئاسة المصرية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو رسميا.. فوز ساحق للسيسي في انتخابات الرئاسة المصرية.

العرب نيوز - بالفيديو رسميا.. فوز ساحق للسيسي في انتخابات الرئاسة المصرية

المصدر : جي بي سي نيوز