مصر.. لا طعون في نتائج الانتخابات الرئاسية
مصر.. لا طعون في نتائج الانتخابات الرئاسية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:26 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "مصر.. لا طعون في نتائج الانتخابات الرئاسية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "مصر.. لا طعون في نتائج الانتخابات الرئاسية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، مصر.. لا طعون في نتائج الانتخابات الرئاسية.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:26 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- اظهرت الهيئة الوطنية للانتخابات في مـصـر، انتهاء الفترة المحددة للفصل في الطعون الانتخابية، دون طعون على نتائج اللجان العامة، والتي نشرتها الخـميس الماضي.

وستقوم الهيئة بإخطار الفائز بالنتيجة، عقب إعلانها، وفقا لنص المادة (40) من قانون الانتخابات الرئاسية، كما أنه من المقرر تنصيب الرئيس الجديد، وأداء اليمين، وفقا للدستور أمام البرلمان.

ونصت المادة 140 من الدستور، على أن "ينتخب رئيس الجمهورية لمدة 4 سنوات ميلادية، تبدأ من اليـوم التالي لانتهاء مدة سلفه، ولا يجوز إعادة انتخابه إلا لمرة واحدة".

وجاء في النص أيضا: "تبدأ إجراءات اختيار رئيس الجمهورية قبل انتهاء مدة الرئاسة بـ 120 يوما على الأقل، ويجب أن تعلن النتيجة قبل نهاية هذه المدة بـ 30 يوما على الأقل، ولا يجوز لرئيس الجمهورية أن يشغل أي منصب حزبي طوال فترته رئاسية".

وتنتهي فترة عبد الفتـاح السيسي الرئاسية الحالية في 2 يونيو القادم، أي أنه سيحلف اليمين الدستورية أمام البرلمان في التاريخ المذكور، وتنص المادة 109 من اللائحة الداخلية لمجلس النواب، أنه بعد إعلان النتيجة تعقد جلسة علي الرغم من يؤدي فيها رئيس الجمهورية اليمين الدستورية.

المصدر: اليـوم السابع

مصر.. لا طعون في نتائج الانتخابات الرئاسية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصر.. لا طعون في نتائج الانتخابات الرئاسية.

العرب نيوز - مصر.. لا طعون في نتائج الانتخابات الرئاسية

المصدر : جي بي سي نيوز