إحالة أوراق مقاول إلى المفتي لاغتصابه نجلته
إحالة أوراق مقاول إلى المفتي لاغتصابه نجلته

العرب نيوز - إحالة أوراق مقاول إلى المفتي لاغتصابه نجلته، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "إحالة أوراق مقاول إلى المفتي لاغتصابه نجلته"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "إحالة أوراق مقاول إلى المفتي لاغتصابه نجلته".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:36 مساءً- قررت محكمة جنايات الجيزة، إحالة أوراق مقاول إلى فضيلة مفتى الجمهورية لأخذ الرأى الشرعى في إعدامه، بعد اتهامه بالاعتداء على نجلته وحملها سفاحًا منه بأوسيم.

صدر القرار برئاسة المستشار عبد الشافى السيد عثمان، وعضوية المستشارين محمد رشدى أبو النجا وسامح منير.

وكانت النيابة العامة قد قررت إحالة المتهم "صابر.ع.ع"، 50 سنة، مقاول، إلى محكمة الجنايات، لقيامه بهتك عرض المجنى عليها "داليا.ص.ع" بغير رضاها، والتى لم تبلغ ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة، حال كونه من أصولها والمتولين تربيتها "والدها"، واغتصابها.

وجاء فى أقوال المجنى عليها أمام النيابة، بقيام والدها بديمومة التعدى عليها جنسيًا، وتهديدها بعدم إخبار والدتها، حتى حملت منه سفاحًا.

بينما جاء فى أقوال " نادية.ف" 46 سنة، ربة بيـت " والدة المجنى عليها"، بأنها ولما تيقنت من كون نجلتها، حبلى، فواجهتها فقررت لها بقيام والدها بالتعدى عليها جنسيًا، والحمل منه سفاحًا.

فيما توصلت تحريات معاون مباحث مركز شرطة أوسيم إلى صحة الواقعة وقيام المتهم بالاعتداء على المجنى عليها جنسيًا ومعاشرتها معاشرة الأزواج حتى حملت منه سفاحًا ووضعت مولودها.

وأثبت تقرير مصلحة الطب الشرعى والخاص بالمجنى عليها، إنه بفحصها موضعيًا من قبل تبين أن غشاء بكارتها به تمزق تام، ووجد أن البصمة الوراثية للطفل كشفت أن الطفل هو ابن المتهم من المجنى عليها.

إحالة أوراق مقاول إلى المفتي لاغتصابه نجلته، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"إحالة أوراق مقاول إلى المفتي لاغتصابه نجلته"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إحالة أوراق مقاول إلى المفتي لاغتصابه نجلته.

العرب نيوز - إحالة أوراق مقاول إلى المفتي لاغتصابه نجلته

المصدر : المصريون