بعد طرد داعش.. الأمم المتحدة تتم أولى مهماتها الإنسانية في الرقة
بعد طرد داعش.. الأمم المتحدة تتم أولى مهماتها الإنسانية في الرقة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:38 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "بعد طرد داعش.. الأمم المتحدة تتم أولى مهماتها الإنسانية في الرقة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "بعد طرد داعش.. الأمم المتحدة تتم أولى مهماتها الإنسانية في الرقة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، بعد طرد داعش.. الأمم المتحدة تتم أولى مهماتها الإنسانية في الرقة.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:38 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر رئيس مجموعة الأمم المتحدة للعمل الانساني في ســوريا يان إيغلاند، إن الأمم المتحدة  اتمت أولى مهماتها الإنسانية في مدينة الرقة السورية منذ اقصاء تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" منها.

وأكمل المسؤول الأممي في مؤتمر صحفي عقده في مدينة جنيف السويسرية اليـوم الأربـعاء: "المدينة التي هيمن عليها تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش كجزء من أراضي الخلافة في 2014 مليئة بالعبوات الموقوتة... لا تزال المنازل مليئة بالعبوات والقنابل. لا يزال الأطفال عرضة للتشويه والقتل".

ووفقا لتقرير تسلمه إيغلاند عن جولة البعثة الإنسانية التي أجريت في الأيام الأخيرة في الرقة فقد عاد نحو 100 ألف نازح إلى المدينة بعد اقصاء تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" منها في أكتوبر 2017، وأن 100 ألف آخرين يريدون العودة إلى ديارهم في الرقة، ولكن الغياب شبه الكلي للخدمات الأساسية بما في ذلك المياه والكهرباء والرعاية الصحية يدفعهم لعدم الاستعجال في العودة.

المصدر: "فرانس برس"

علي الخطايبة

بعد طرد داعش.. الأمم المتحدة تتم أولى مهماتها الإنسانية في الرقة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعد طرد داعش.. الأمم المتحدة تتم أولى مهماتها الإنسانية في الرقة.

العرب نيوز - بعد طرد داعش.. الأمم المتحدة تتم أولى مهماتها الإنسانية في الرقة

المصدر : RT Arabic