عماد أديب يدعو للحوار مع متعاطفى الإخوان.. ووحيد حامد:أنت تمهد لمصالحة
عماد أديب يدعو للحوار مع متعاطفى الإخوان.. ووحيد حامد:أنت تمهد لمصالحة

العرب نيوز - عماد أديب يدعو للحوار مع متعاطفى الإخوان.. ووحيد حامد:أنت تمهد لمصالحة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "عماد أديب يدعو للحوار مع متعاطفى الإخوان.. ووحيد حامد:أنت تمهد لمصالحة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "عماد أديب يدعو للحوار مع متعاطفى الإخوان.. ووحيد حامد:أنت تمهد لمصالحة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:52 مساءً- كتب أيمن رمضان

طالب الإعلامى الكبير عماد الدين أديب بفتح حوار لمحاولة إقناع عدد المتعاطفين مع جماعة الإخوان الإرهابية ممن لم ينضموا إلى الجماعة أو تتلوث أيديهم بالدماء، وهو ما رفضه السيناريست واحد حامد، قائلا:" أنه تمهيد لمصالحة مع الجماعة التى لن تعود أبدا عن أفكارها الإرهابية".

واضاف الإعلامى القدير عماد الدين أديب، خلال لقائه مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج "مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"،"من يفترض أنه لا يوجد متعاطفون مع الإخوان يبقى مغفل وهياخد البلد دى فى داهية.. ويجب فتح حوار مع هؤلاء المتعاطفون ليتفهموا واقع البلاد".

وعلق واحد حامد خلال مداخلة بالبرنامج، "اعتبرنى أحد المغفلين اللى نعتهم بأنهم ضد الإخوان"، فقاطعه "أديب" مصرحاً: "أنا لم أقول ذلك"، فقاطعه السينارست الكبير "لا تأخذنا فى محطة تانية".

وركز واحد حامد، أن جماعة الإخوان كافة إرهابية من هاجم السلاح منهم ومن لم يحمله، ولا يوجد إخوانى يتخلي فكره ولا يوجد منهم مستعد للتوبة التى تأمل فيها، موجهاً حديثه لـ"عماد الدين أديب"، واستمكل "خيانات الإخوان متكررة وأنا حاسس أنك ماسك العصاية من النص بين الإخوان والموقف الحالى للوطن"، مشدداً على أن الإخوان ضيعوا البلاد لمدة 90 عام ولا يصح أن نمسك العصا من المنتصف.

ورد الإعلامى عماد الدين أديب، "أنا لم أقول التحاور مع عناصر الإخوان بل مع المتعاطفين معهم".

فيما اخبر السينارسيت واحد حامد، إن الإعلامى عماد الدين أديب، يمهد لمصالحة مع جماعة الإخوان الإرهابية، بعد كل هذا الدم الذى أريق من شهداء الوطن والخراب الذى طال البلاد، مضيفا: أن فكر الجماعة الإرهابية لا يتغير والخيانة تسير معهم ولا يجب أن نتحاور معهم بأى حال من الأحوال بعد كل ما فعلوه بمصر والمصريين.

وعلق الإعلامى عماد الدين أديب، إنه لا يدعو أو يمهد إلى مصالحه مع تنظيم الإخوان الإرهابى أو من تلطخت أيديهم بالدماء، بل يدعو إلى التحاور مع المتعاطفين مع الجماعة الإرهابية، وتابع:"أقسم بالله أنا لا أمهد إلى مصالحة ..ومن لا يفترض بوجود متعاطفين مع الإخوان مغفل سياسى"، مشدداً على أن  ليس  من دوره أن يدعو إلى مصالحة.


عماد أديب يدعو للحوار مع متعاطفى الإخوان.. ووحيد حامد:أنت تمهد لمصالحة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"عماد أديب يدعو للحوار مع متعاطفى الإخوان.. ووحيد حامد:أنت تمهد لمصالحة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عماد أديب يدعو للحوار مع متعاطفى الإخوان.. ووحيد حامد:أنت تمهد لمصالحة.

العرب نيوز - عماد أديب يدعو للحوار مع متعاطفى الإخوان.. ووحيد حامد:أنت تمهد لمصالحة

المصدر : اليوم السابع