شاهد.. بشرى سعيدة لعائض القرني من البحرين: كتاب الحل الأكثر مبيعًا
شاهد.. بشرى سعيدة لعائض القرني من البحرين: كتاب الحل الأكثر مبيعًا

شاهد.. بشرى سعيدة لعائض القرني من البحرين: كتاب الحل الأكثر مبيعًا، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "شاهد.. بشرى سعيدة لعائض القرني من البحرين: كتاب الحل الأكثر مبيعًا" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شاهد.. بشرى سعيدة لعائض القرني من البحرين: كتاب الحل الأكثر مبيعًا".

العرب نيوز - الأربعاء 4 أبريل 2018 11:29 مساءً - العرب نيوز - بشّر الداعية البحريني حسن الحسيني الدكتور عائض القرني، بأن كتابه الجديد “كتاب الحل” من أكثر الكتب مبيعًا في البحرين ومعرض البحرين الدولي للكتاب.

وسابقًا، أعلن الشيخ عائض القرني، أنَّه سيُهدي أول النسخ التي سيوقعها من كتابه الجديد الذي يحمل عنوان “كتاب الحل” إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

كما أوضح الشيخ القرني أنَّه سيهدي النسخ الأوائل أيضًا للجنود البواسل الذين يرابطون على الحد الجنوبي.

ويشتمل كتاب الحل حلولًا لأغلب المشاكل الحياتية، وفقًا للشريعة والسنة.

 



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شاهد.. بشرى سعيدة لعائض القرني من البحرين: كتاب الحل الأكثر مبيعًا، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شاهد.. بشرى سعيدة لعائض القرني من البحرين: كتاب الحل الأكثر مبيعًا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد.. بشرى سعيدة لعائض القرني من البحرين: كتاب الحل الأكثر مبيعًا.

العرب نيوز - شاهد.. بشرى سعيدة لعائض القرني من البحرين: كتاب الحل الأكثر مبيعًا

المصدر : صحيفة المواطن