خامنئي لهنية: دعم المقاومة الفلسطينية واجب ديني وإنساني
خامنئي لهنية: دعم المقاومة الفلسطينية واجب ديني وإنساني

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 11:37 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "خامنئي لهنية: دعم المقاومة الفلسطينية واجب ديني وإنساني"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "خامنئي لهنية: دعم المقاومة الفلسطينية واجب ديني وإنساني"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، خامنئي لهنية: دعم المقاومة الفلسطينية واجب ديني وإنساني.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 11:37 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد المرشد الأعلى الإيراني على خامنئي، في رد على رسالة وجهها إلية رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس"، أن إيران تعتبر دعم المقاومة في فلسطين "واجبا دينيا وإنسانيا".

واضاف خامنئي: "نرى أنفسنا مكلفين بدعمكم بكل الأشكال، هذا واجب ديني وسنعمل بهذا الواجب كما في السابق"، وفق مقتطفات من الرسالة نشرت على موقعه الرسمي.

وتابع المرشد الأعلى الإيراني: "أشرتم إلى خيانة ونفاق عدد الدول العربية في هذه المنطقة ومخططاتهم الخبيثة في التبعية للشيطان الأكبر (واشنطن).. أن ما كتبته في هذا الخصوص هو حقيقة بحتة ويحظى بتأييدنا".

وكان هنية قد أرسل برسالة إلى خامنئي حول القدس، مشيرا إلى أن هناك مؤامرة تحاك ضد القدس والفلسطينيين، وأعرب فيها عن تقديره للدعم الذي تقدمه إيران.

المصدر: وكالات

علي الخطايبة

خامنئي لهنية: دعم المقاومة الفلسطينية واجب ديني وإنساني، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، خامنئي لهنية: دعم المقاومة الفلسطينية واجب ديني وإنساني.

العرب نيوز - خامنئي لهنية: دعم المقاومة الفلسطينية واجب ديني وإنساني

المصدر : RT Arabic